قبل ساعات من حفل الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس.."أمن الإسماعيلية" يجرى أكبر حملة تمشيطية.. فحص 1177 حالة إشتباه وضبط 118 هاربا من أحكام قضائية.. تمشيط 69 مزرعة وتفتيش 465 فيلا وعقار وشقة

الجمعة، 05 أغسطس 2016 04:30 ص
قبل ساعات من حفل الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس.."أمن الإسماعيلية" يجرى أكبر حملة تمشيطية.. فحص 1177 حالة إشتباه وضبط 118 هاربا من أحكام قضائية.. تمشيط 69 مزرعة وتفتيش 465 فيلا وعقار وشقة اللواء على العزازى مدير امن الاسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الثانى على التوالى، وقبل ساعات من زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى الإسماعيلية بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة، أجرت مديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع جهاز الأمن الوطنى أكبر حملة تمشيطية على مستوى المحافظة .

وقال اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، إنه تم فحص 1177 حالة اشتباه منهم 68 حالة إيجابى والباقى سلبى، بالاضافة إلى القبض على 118 هاربا ومطلوبا فى أحكام قضائية وتم فحص 69 مزرعة بالعاملين بها والمرورعلى 486 فيلا وعقار وشقة.

وأكد مدير الأمن، تم تقسيم المحافظة إلى 10 قطاعات لكل قطاع مجموعة أمنية تمشيطية تضم ضباط من المباحث الجنائية وقوات الأمن والأمن المركزى والأمن الوطنى، وأسفرت جهود الحملة التمشيطية على مستوى المحافظة عن القبض على العشرات من المطلوبين أمنيا والهاربين من الأحكام الجنائية، بالاضافة إلى فحص عشرات المزارع والمنازل والعمارات السكنية.

وأضاف مدير الأمن:"المجموعة الأولى تضم دائرة قسم اول الإسماعيلية، تم فحص ( 16) عقارا بعدد ( 228) شقة وفحص (481) شخصا من مالكيها وقاطنيها جاءت منهم (17) حالة إيجابية (مطلوبين فى أحكام قضائية).

وتمكنت المجموعة الثانية، والتى استهدفت قسم ثان الإسماعيلية، من فحص (30) عقارا (120) شقة، وفحص (150) شخصا من مالكيها وقاطنيها، منهم (8) مطلوبين فى أحكام قضائية.

كما تمكنت المجموعة الثالثة، والتى استهدفت دائرة قسم ثالث الاسماعيلية، من فحص (66) عقارا (100) شقة وفحص (112) شخصا من مالكيها وقاطنيها منهم (4) مطلوبين فى أحكام قضائية.

وأضاف مدير الأمن، أن المجموعة الرابعة والتى استهدفت دائرة مركز الاسماعيلية تمكنت من فحص شركة و فحص( 32 ) حالة إشتباه، جاءت منهم (3) مطلوبين فى أحكام قضائية.

وأشار اللواء على العزازى، إلى أن المجموعة الخامسة استهدفت دائرة مركز شرطة أبوصوير وتمكنت فحص ( 13) مزرعة وفحص مالكيها والعاملين بها، و ( 35) حالات إشتباه جاءت منها عـدد ( 1 ) حالة إيجابية مطلوب فى أحكام قضائية المتهم " أحمد .ع .ع " 39 سنة عاطل مقيم دلجا ــ مركز ديرمواس ــ المنيا سبق إتهامه فى القضية رقم 9422 لسنة 2009 جنح مركز ديرمواس ــ المنيا بتهمة " مشاجرة ، ضرب" مطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 13505 لسنة 2015 جنح مركز ديرمواس ــ المنيا ، والمقضى فيها بالسجن سنة بتهمة " تبديد ".

وأضاف أن المجموعة السادسة استهدفت دائرة مركز شرطة فايد، وتمكنت من فحص ( 8 ) مزارع وفحص مالكيها والعاملين بها، و( 5 ) فيلا وفحص مالكيها والعاملين بها وفحص ( 16) حالة إشتباه منهم ( 3) مطلوبين فى أحكام قضائية.

وأوضح العزازى، أن المجموعة السابعة استهدفت دائرة مركز شرطة القنطرة غرب وتمكنت من فحص ( 5 ) مزارع وفحص مالكيها والعاملين بها، و (60) منزلا وفحص مالكيها والعاملين بها و( 2 ) كافتيريا وفحص مالكيها والعاملين بها و( 90) حالة إشتباه، منهم (9) مطلوبين فى أحكام قضائية.

وأكد اللواء العزازى، أن المجموعة الثامنة استهدفت دائرة مركز شرطة القنطرة شرق وتمكنت من المرور على ( 32 ) مزرعة وفحص مالكيها والعاملين بها، و( 86) حالات إشتباه منها (14) مطلوبا فى أحكام قضائية.

وأشار مدير أمن الإسماعيلية، إلى أن المجموعة التاسعة استهدفت دائرة مركز شرطة القصاصين، حيث تم فحص شركة السادس من أكتوبر الزراعية، وفحص مالكيها والعاملين بها و( 79 ) حالات إشتباه، منها ( 3) مطلوبين فى أحكام قضائية، فيما تمكنت المجموعة العاشرة، التى استهدفت دائرة مركز التل الكبير، من فحص ( 10 ) مزرعة وفحص مالكيها والعاملين بها و( 27 ) حالات إشتباه ( 6) منهم مطلوبين فى أحكام قضائية.

تم التحفظ على المتهمين وتحررت لهم المحاضر اللازمة واخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.


أخبار متعلقة:


مديرية أمن الإسماعيلية تطلق أكبر حملة تمشيطية قبل زيارة الرئيس للمحافظة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة