"صلاة الاستخارة" تتصدر مفاوضات الزمالك مع حمودى

السبت، 06 أغسطس 2016 03:07 م
"صلاة الاستخارة" تتصدر مفاوضات الزمالك مع حمودى أحمد حمودي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الأخيرة مفاوضات مكثفة من جانب مسئولى الزمالك مع أحمد حمودى، صانع ألعاب بازل السويسرى، للحصول على خدماته بشكل نهائى بعد ما قضى موسم كامل فى قلعة ميت عقبة على سبيل الإعارة من الفريق السويسرى.

القائمة الإفريقية كانت السبب الرئيسى وراء رغبة مسئولى الزمالك فى الإبقاء على أحمد حمودى، خاصة أنه مقيد بقائمة الفريق بدورى أبطال إفريقيا وضمه بشكل نهائى يعزز الخط الأمامى فى المباريات المتبقية بالنسخة الحالية من دورى الأبطال.

فى البداية، طالب أحمد حمودى بالحصول على مهلة لأداء صلاة الاستخارة وهوا ما وافق عليه مسئولو الزمالك إلا أنه لم يفحص عن رغبته بعد ذلك لمسئولى قلعة ميت عقبة ليفاجئ اللاعب بعدها بحديث عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى بأنه أصبح خارج حسابات الأهلى بسبب ميدو جابر.

بعد حديث "زيزو" عن حمودى.. تواصل مسئولو الزمالك مع اللاعب ليوضحوا له إنه مازال داخل الحسابات البيضاء حتى يطمئن اللاعب أن المفاوضات معه من أجل الحاجة الفنية إلى خدماته، وليست مجرد الدخول فى منافسة مع الأهلى لضمه.

طلب حمودى مهلة جديدة ليكون آخر تواصل بين مسئولى الزمالك وبينه عن طريق أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الأبيض برسالة "sms" طلب فيها من اللاعب توضيح موقفه النهائى فضلاً عن التواصل معه من أجل الاطمئنان على مستقبله وليس فقط لمجرد عودته لميت عقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة