النيابة تستدعى مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر بسبب تعرض مريضة للتحرش

الإثنين، 08 أغسطس 2016 10:39 ص
النيابة تستدعى مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر بسبب تعرض مريضة للتحرش اغتصاب - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر حسام عرجاوى، وكيل أول نيابة مدينة نصر، باستدعاء المدير الإدارى لمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، وممرضات العناية المركزة للاستماع لأقوالهم كشهود على واقعة تعرض مريضة لمحاولة اغتصابها على يد عامل داخل الحمام، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المجنى عليها لبيان إمكانية استجوابها من عدمه.

وكانت المريضة قد أدلت بتفاصيل الواقعة، أمام رجال المباحث، حيث قالت إن المتهم عامل بغرفة العناية المركزة، حيث قامت من السرير، وطلبت من المتهم مساعدتها لدخول الحمام، وعقب ذلك فوجئت بالمتهم يقتحم عليها الحمام، ويغلق بابه ثم جردها من ملابسها وخلع ملابسه، وحاول الاعتداء عليها جنسيا حتى استغاثت بالموجودين بغرفة العناية المركزة الذين دخلوا الحمام، وتم القبض عليه، مشيرة فى أقوالها فى محضر الشرطة إلى أنها دخلت المستشفى لإجراء عملية فى المخ.

وكانت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد حتة، قد أمرت بحبس عامل بمستشفى التأمين الصحى 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التحرش بمريضة داخل حمام غرفة العناية المركزة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم عامل بمستشفى التأمين الصحى، طلبت منه مريضة بغرفة العناية المركزة، مساعدتها فى دخول الحمام، وعقب دخولها أغلق الباب وجردها من ملابسها، وحاول اغتصابها، إلا أن المجنى عليها استغاثت بالممرضين الذين فتحوا باب الحمام،  ليجدوا المريضة عارية، والمتهم يحاول الاعتداء عليها جنسيا.

وباستجواب المتهم فى تحقيقات النيابة، أفاد بأنه يعمل عامل خدمة داخل غرفة العناية المركزة، وأن مدير المستشفى يطلب من العمال تنظيف المرضى ومساعدتهم، حيث طلبت منه المريضة مساعدتها فى دخول الحمام، وأنه تحسس جسدها ليس بغرض التحرش، ولكن لتنظيفها بناء على تعليمات المستشفى.

وبسؤال مدير المستشفى أفاد أن التعليمات للعاملين بالمستشفى هى العمل لمساعدة المرضى الرجال، والعاملات لمساعدة السيدات، وأن المتهم ارتكب الواقعة بغرض التحرش بها، مشيرا إلى أن المستشفى توجد بها معاونات خدمة من النساء ، لتأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم الديب

الاعدام هو اقل عقوبة لهذا المجرم

ليكون عبرة لغيرة لابد من اعدامة لقد تجرد من كل انواع الانسانية يحاول اغتصاب مريضة لاحول لها ولا قوة واين في فسم العناية المركزة اي انها في اشد حالات المرض تستنجد به لمساعدتها فبدلا من ان يمد لها يد العون يمد لها يد الخسة والندالة وسوء التربية هل يرضي ان يفعل ذلك احد في زوجته او امه او اختة او ابنته لو مر هذا الحادث بدون عقاب رادع سينتشر الفسق في كل مستشفيات مصر وستقوي قلوب الجبناء المختلطين بالمرضي الذين يعجزهم المرض حتي عن القدرة علي الصياح والاستغاثة فسيكون هؤلاء فريسة للذئاب البشرية التي تعيش بيننا متنكرة في زي الرجال وهم ابعد ما يكونون عن الرجولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة