محافظ الدقهلية يكلف وكلاء وزراء الصحة والتعليم والتموين بوضع خطة للتنمية

الإثنين، 08 أغسطس 2016 09:10 م
محافظ الدقهلية يكلف وكلاء وزراء الصحة والتعليم والتموين بوضع خطة للتنمية حسام الدين امام محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، خلال الجلسة الختامية لاجتماع المجلس التنفيذى بالتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية مع وكلاء الوزارات المختصين وإدارة التخطيط لتنفيذ المشروعات والعرض شهريًا كما كلف الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بعرض خارطة طريق لمنظومة الصحة ورؤية شاملة للخطة خلال العام المقبل وبرنامجها الزمنى.

وأشار المحافظ إلى أن التخطيط ضرورة لكل القطاعات لتوحيد الهدف وتحديد الخطوات والإجراءات كما وجه بعرض رؤية شاملة لتطوير وصيانة وترميم وإنشاء مدارس بنطاق المحافظة وإعادة هيكلة مختلف القطاعات بإعادة توزيع الموارد البشرية والمعدات.

وأشار إمام إلى أن إعادة هيكلة منظومة الصحة يهدف إلى تعظيم الاستفادة منها ورفع المعاناة عن المواطنين وخلق مناخ تنافسى بين المنشآت الطبية.

وطلب إمام من إبراهيم الخياط وكيل وزارة التموين بعرض خطة شاملة ورؤية محددة لمنافذ التوزيع وتكثيف الرقابة على الأسواق والأسعار وزيادة عدد المفتشين، وقام إمام بتكليف جميع مديرى المديريات بوضع رؤية شاملة يتم تحديد خطة المديرية خلال العام المقبل وتشكيل لجنة تضم الأوقاف وإدارة الأملاك ورئيس الوحدة المحلية لحصر كل الأراضى والمنشآت بنطاق المحافظة تشمل وصف دقيق للأراضى خلال أسبوع.

وطلب إمام من السكرتير المساعد ومدير عام إدارة المتابعة ومدير عام الشئون الهندسية بوضع نموذج موحد لحصر الأراضى تلتزم به جميع المديريات والوحدات المحلية.

ووجه إمام رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة كل قرارات التخصيص لأراضى الدولة سواء كانت لجمعيات أو مشروعات خدمية أو عامة وذلك خلال ٤٨ ساعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة