إخلاء سبيل فرد أمن بضمان وظيفته لعدم تورطه فى "مقتل مراكبى بالمعادى"

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 04:51 م
إخلاء سبيل فرد أمن بضمان وظيفته لعدم تورطه فى "مقتل مراكبى بالمعادى" مديرية أمن القاهرة
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر محمد سالمان وكيل نيابة حلوان، بإخلاء سبيل فرد أمن بضمان وظيفته، لعدم تورطه مع ضابطين بمباحث قسمى شرطة دار السلام وحلوان، فى واقعة قتل مركبى بعد خطفه وتعذيبه.

 

واستمع محمد سالمان وكيل نيابة حلوان، إلى أقوال فرد أمن وسائق سيارة الشرطة "البوكس" الحاضر بها الضابطين بمباحث قسمى شرطة دار السلام وحلوان، وكشفت تحقيقات النيابة، أن عامل بباخرة بالمعادى يجلب العرب على البواخر لتأجيرها، وفى أحد الأيام طلب سائح خليجى زوجة عامل الباخرة لقضاء سهرة معها فوافق، وسجلت كاميرات الباخرة تفاصيل العلاقة المحرمة، دون علم السائح.

 

واستغل عامل الباخرة الفيديوهات، وطلب من السائح 9 ملايين جنيه مقابل عدم نشر الفيديوهات، ولكن السائح كان أكثر دهاء منه، وجاراه فى الحديث مؤكدا أنه سيحضر له المبلغ.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن السائح كان على معرفة بضابط بقسم شرطة دار السلام، فحكى لهم الواقعة، وبدلا من أن يتحرك الضباط لإنفاذ القانون، طلبوا من السائح تحرير محضر بقسم شرطة حلوان يتهم فيه العامل بخطفه، وبالفعل حرر السائح العربى محضرا، فتوجه ضابط شرطة حلوان، المتهم فى القضية، إلى الباخرة، وألقى القبض على العامل، وتم إحالته إلى النيابة التى قررت إخلاء سبيله لعدم كفاية الأدلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة