ماليك إيفونا يُنعش خزينة الأهلي بـ30 مليون جنيه فى ديسمبر

السبت، 10 سبتمبر 2016 11:32 ص
ماليك إيفونا يُنعش خزينة الأهلي بـ30 مليون جنيه فى ديسمبر إيفونا مهاجم الأهلي السابق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النادى الأهلي على وعد من نادى تيانجين الصينى بتسديد 3 مليون دولار _ما يقرب من 30 مليون جنيه مصرى تقريبا_ تُمثل القسط الثانى والأخير من صفقة انتقال الجابونى ماليك إيفونا من القلعة الحمراء للنادى الصينى.

ماليك إيفونا يرحل للدورى الصينى بـ8 ملايين دولار

وحصل الأهلي منذ أسابيع على خمسة ملايين دولار تُمثل الدُفعة الأولى من انتقال ماليك إيفونا للنادى الصينى، وستحصل القلعة الحمراء على الملايين الثلاثة المُتبقية من تانجين منتصف ديسمبر المقبل.

كان ماليك إيفونا قد انتقل من الأهلى لنادى تيانجين بداية الموسم الجارى مقابل 8 ملايين دولار فى صفقة هى الأعلى فى تاريخ الكرة المصرية.

ماليك إيفونا انضم للأهلي من الوداد المغربى

وتعاقد الأهلى مع ماليك إيفونا من نادى الوداد المغربى الصيف الماضى فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ الكرة المصرية، إذ دفع الأهلي مليونى و400 ألف دولار للحصول على خدمات المهاجم الجابونى.

البدرى يسعى لتعويض ماليك إيفونا بمهاجم سوبر

ويسعى الأهلي حاليا لتدعيم هجومه بمهاجم سوبر على شاكلة ماليك إيفونا، وفقا لتأكيدات حسام البدرى المدير الفنى للفريق، الذى أعلن أن الفريق يحتاج لمهاجم جيد رغم تعاقد الأحمر مع مروان محسن من الإسماعيلى، وكذلك النيجيرى جونيور أجاى من الصفاقسى التونسى.

وأعلن حسام البدرى تأجيل حسم المهاجم الجديد للأهلي لانتقالات يناير المقبلة، حيث حال ضيق الوقت فى التعاقد مع مهاجم جيد خلال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة