مصادر: رئيس الوزراء يتابع بنفسه حقيقة ما يثار حول محافظى القاهرة والفيوم

السبت، 10 سبتمبر 2016 05:17 م
مصادر: رئيس الوزراء يتابع بنفسه حقيقة ما يثار حول محافظى القاهرة والفيوم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر حكومية مسئولة لـ"اليوم السابع"، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، يتابع مع كلًا من محافظ القاهرة بشأن ما تم تداوله حول قضية سداد مبالغ لجهاز الكسب غير المشروع، ومحافظ الفيوم وما تم تداوله حول قضية شهادات الماجستير والدكتوراه المضروبة بجامعة عين شمس منذ عام 2010.

 

ولفتت المصادر إلى أن هناك تقارير ترفع لرئيس الوزراء حول أداء عمل المحافظين، وما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإلكترونية حولهم.

 

وكانت محافظة القاهرة، قد أكدت إن ما تم تداوله فى بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن سابق تصالح المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة مع جهاز الكسب غير المشروع وسداده مبلغ مقابل إتمام هذا التصالح، غير صحيحٍ تماماً.

 

وأكدت المحافظة فى بيان صحفى لها، اليوم السبت، أن المحافظ لم يسدد أى مبالغ للجهاز نهائياً وقطعياً، وأن الأمر ينحصر فى قيام بعض ممن كانوا يمتهنون مهنة البلاغات والشكاوى حال قيام ثورة يناير بالتقدم ببلاغ ضد قيادات الطيران المدنى ينسبون فيها، أن هذه القيادات قد حصلت على مبالغ مخالفة أثناء عضويتها لمجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات الطيران بحسابها شركة ساهم فى رأسمالها مجموعة من الشركات المصرية والأجنبية، ومنها الشركة القابضة لمصر للطيران.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة