بعد الرحيل عن الطلائع.. حسن شحاتة والدورى "التالتة مش تابتة"

الأحد، 11 سبتمبر 2016 11:50 ص
بعد الرحيل عن الطلائع.. حسن شحاتة والدورى "التالتة مش تابتة" حسن شحاتة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء إعلان نادى طلائع الجيش رحيل حسن شحاتة المدير الفنى للفريق، عن منصبه قبل أيام قليلة من انطلاق مسابقة الدورى الممتاز، المقرر لها الأسبوع المقبل، ليضفى مزيدا من الغموض على مستقبل المعلم الذى تناثرت الأنباء حول تلقيه عرضا لتدريب الوداد المغربى.

 

وبرحيل صائد الإنجازات المصرية وصاحب الألقاب الأفريقية الثلاثة عن فريق الطلائع يؤكد المعلم أن "التالتة مش تابتة" فى مشواره مع مسابقة الدورى العام بعدما أخفق فى الاستمرار بالتجربة الثالثة فى المسابقة المحلية.

 

فمنذ رحيل المعلم عن منتخب مصر فى يونيو 2011 بعد إنجازه الرائع بالتتويج بثلاث ألقاب أفريقية 2006 و2008 و2010، خاض ثلاث تجارب غير موفقة فى الدورى المصرى بخلاف تجاربه التى لم يكتب لها النجاح خارج الحدود أيضا.

فبعد رحيل شحاتة عن منتخب مصر تولى تدريب الزمالك لمدة قاربت على العام ورحل أيضاً دون أن يحقق إنجازات مع الفريق الأبيض، وبعد توليه تدريب العربى القطرى ثم الدفاع الجديدى المغربى عاد المعلم للتجربة الثانية فى الدورى المصرى عبر بوابة المقاولون العرب.

ورحل أيضاً بعد تعرض ذئاب الجبل لسلسلة من الهزائم التى دفعت المعلم لإعلان رحيله عن الفريق الأصفر، ثم جاءت المحطة الأخيرة فى 11 يوليو الماضى حينما تولى شحاتة تدريب طلائع الجيش خلفاً لطارق يحيى الذى تولى تدريب الشرقية الصاعد حديثاً للممتاز قبل أن يستقيل أمس السبت من منصبه، بعد شهرين دون خوض أى مباراة رسمية فى تجربته السادسة مع الأندية عامة والثالثة خاصة فى الدورى المصرى منذ رحيله عن الفراعنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة