"الشناوى" يؤجل تعديل عقده مع الزمالك.. وينتظر الاحتراف من بوابة أمم أفريقيا

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 08:00 ص
"الشناوى" يؤجل تعديل عقده مع الزمالك.. وينتظر الاحتراف من بوابة أمم أفريقيا أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك، على تأجيل تعديل عقده فى الفترة المقبلة مع الفريق الأبيض، انتظارًا للمشاركة مع المنتخب فى كأس أمم أفريقيا 2017 فى الجابون.

أحمد الشناوى ينتظر عروضا أوروبية

وينتظر أحمد الشناوى تلقيه عروض احتراف أوروبية بعد المشاركة فى المونديال الأفريقى، خاصة أنه الحارس الأساسى للمنتخب الوطنى ومن المنتظر مشاركته فى كل المباريات وبالتالى ستكون أمامه فرصة كبيرة لتلقى عروض أوروبية عقب انتهاء البطولة التى تعد بوابة الاحتراف الأوروبى للاعبى القارة السمراء.

الشناوى يرفض التسرع فى التجديد للزمالك

وفجر مصدر مقرب من أحمد الشناوى مفاجأة، بأن عقده الحالى مع نادى الزمالك لم يتجاوز سقف الـ2 مليون جنيه فى الموسم الواحد، ومع ذلك أعلن الحارس الدولي أنه لن يتسرّع في تعديل العقد انتظاراً لعرض الاحتراف، خاصة أن أمم أفريقيا تحظى بمتابعة كبيرة من جانب كشافي الفرق الأوروبية لاسيما أن الشرط الجزائى للحارس والمقدر بمليون ونصف المليون يورو يتيح له الرحيل بسهولة، وتلك القيمة لن تكون عائقا أمام احترافه.

"الحارس" يثير بلبلة داخل الزمالك

وتسبب موقف أحمد الشناوى في إثارة حالة من البلبلة داخل القلعة البيضاء، وكذلك "الصدمة" لمسئولى البيت الأبيض الذين يتمسكون بتعديل عقد اللاعب وإلغاء الشرط الجزائى لتجنب رحيله من خلاله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة