انتظام العمل بموانئ البحر الأحمر فى ثانى أيام عيد الأضحى

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 11:43 ص
انتظام العمل بموانئ البحر الأحمر فى ثانى أيام عيد الأضحى ميناء - ارشيفيه
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن الهيئة تشهد لليوم الثانى من أيام عيد الأضحى المبارك انتظام فى حركة الركاب و البضائع بموانيها مع رفع درجة الطوارىء و الاستعدادات لعودة حجاج بيت الله الحرام وعمالة خدمة الحجاج خلال الايام القليلة القادمة بعد انتهاء مناسك الحج.

وشدد اللواء مهندس هشام أبو سنه رئيس الهيئة على مدير الموانئ برفع كفاءة صالات الوصول وتجهيز صالة كبارالزوار بكل ميناء لإستيعاب الاعداد المتزايدة من الركاب ووقف اجازات العاملين وتزويد الصالات بعدد مناسب من العمالة لخدمة الركاب مع ضرورة التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى لتقديم كافة التسهيلات و تذليل العقبات للحجاج و الركاب.

كما صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر أن ميناء الزيتيات يستعد اليوم لإستقبال السفينة جازايجين وعلى متنها 5 الاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى.

بينما يشهد ميناء نويبع استقبال العبارة سينا و على متنها 6 براد و 6 تريلا و 5 سيارة فيما شهد الميناء بالامس استقبال العبارة سينا و على متنها 143 راكب و 4 براد و 10 تريلا و 15 سيارة و مغادرة العبارة سينا و على متنها 138 راكب و 25 براد و 18 سيارة .

على جانب اخر شهد ميناء الغردقة صباح اليوم مغادرة العبارة لابسبس و على متنها 44 راكب من مختلف الجنسيات متجهة الى ميناء شرم الشيخ .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة