أسقف بريطانى: الغرب شوه صورة الرئيس السورى بشار الأسد

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 04:53 م
أسقف بريطانى: الغرب شوه صورة الرئيس السورى بشار الأسد بشار الأسد
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسقف بريطانى كبير إن الغرب شوه صورة الرئيس السورى، بشار الأسد، وقام بشيطنته، مدافعا عن لقاءه بالأسد فى دمشق ضمن مجموعة من القساوسة البريطانيين، مطلع الشهر الجارى.
 
وواجه أسقف روشيستر السابق "مايكل نظير على" إنتقادات واسعة فى بريطانيا، بسبب زيارته لدمشق ولقاءه الأسد، غير أن الأسقف البريطانى دافع فى بيان مطول، نشرته صحيفة الديلى تليجراف، عن موقفه مشيرا إلى أنه التقى شخصيات من كافة أطياف المجتمع السورى وأنه تحدىث مع الأسد حول قتل المدنيين.
 
وكتب "مايكل نظير على" لقد تعرضت للهجوم بإعتبار أن زيارتنا لسوريا تمنح الأسد أداة للدعايا لكنها فى الواقع كانت زيارة رعوية لشعب سوريا، وخاصة المسيحيين الذين عانوا كثيرا على أيدى المتطرفين الجهاديين".
 
وأكد أن بريطانيا تحتاج للحوار مع الأسد، كما تفعل مع قادة الدول الأخرى ممن يرتكبون إنتهاكات لحقوق الإنسان، وتساءل إذا كانت بريطانيا تحتفظ بعلاقات مع دول مثل السودان وإيران وزمبابوى وتشجع الزيارات المتبادلة، فلماذا يجرى شيطنة الأسد بهذا الحد؟.
 
وأضاف أن الخيار فى الشرق الأوسط ليس بين ملائكة ووحوش، ولكن نوع من الوحوش وآخر، وشدد بالقول "مع كل خبرتى، لا أستطيع أن أقول أن الأسد هو الأسوأ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة