زيدان بعد الفوز القاتل : هذا هو ريال مدريد

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 11:54 م
زيدان بعد الفوز القاتل : هذا هو ريال مدريد زيدان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، الفوز الذى حققه الملكى فى الوقت المحتسب بدل الضائع، كان تتويج للجهد الكبير الذى بذله اللاعبين فى المباراة، وجزاء لما قاموا به طوال اللقاء، متفاخراً بفريقه ، قائلاً :" هذا هو ريال مدريد".

وفاز ريال مدريد بشق الأنفس على ضيفه سبورتينج لشبونة  2 /  1 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان الضيوف متقدمين بهدف حتى الدقيقة 89 الى شهدت إدارك رونالدو التعادل، قبل أن ينجح موراتا فى خطف هدف الفوز القاتل فى الدقيقة 94.

وقال فى تصريحات إعلامية عقب المباراة، الإخلاص والتفانى فى العمل يولد النجاح، هذا ما فعله ريال مدريد وتحقق له ما أراد، مشيراً إلى أن التغييرات التى قام بها كانت فعالة بشكل كبير وهى ما ساهمت فى تحقيق الانتصار.

وعن كيفية قلب الهزيمة لفوز، قال زيدان : "مرة أخرى يظهر كريستيانو رونالدو في مدريد، نحن ريال مدريد وفي دقيقة واحدة يمكننا أن نغير كل شئ".

وأبدى مدرب ريال مدريد اعجابه بمنافسه سبورتنج لشبونة، موضحاً  :" واجهنا خصم صعب للغاية، كانوا قادمين من أجل الفوز بالنقاط الثلاث وكانوا قريبين من تحقيق ما جاءوا إلى البرنابيو من أجله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة