ويكشف شرط عودة الجماهير

الأمن يحذر جماهير الأهلى والإسماعيلى من الظهور بمحيط بتروسبورت

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 11:59 م
 الأمن يحذر جماهير الأهلى والإسماعيلى من الظهور بمحيط بتروسبورت اللواء خالد عبد العال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، الجماهير من التواجد بمحيط استاد بترو سبورت الذى سيستضيف مباراة الأهلى والإسماعيلى غداً السبت، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى العام، نظراً لكون اللقاء بدون جماهير.

 

وشدد خالد عبد العال، خلال تصريحاته لقناة "Mdc" الجماهير بضرورة الالتزام بكافة الضوابط والتعليمات، التى حددها اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن الداخلية ستقوم بتأمين مقر إقامة اللاعبين وملعب المباراة من أجل الخروج بالقاء لبر الأمان.

 

وقال مدير أمن القاهرة: "الجمهور روح المباراة، لكن ما يحدث من اعمال شغب تؤثر على الرياضة بالكامل وعلى المباريات والمظهر الحضارى، وليس داخل مصر فقط، ولكن خارجها أيضاً.. وبناشد الجمهور أن يكون على الوعى الكامل والالتزام بالضوابط، ومن جانبنا كأمن متحملين مسؤليتنا تماما".

 

وعن موعد عودة الجماهير للمدرجات، أوضح اللواء خالد عبد العال، أن عودتهم متوقفة على مقدار وعيهم، وحرص الجماهير على مظهر مصر الحضارى أمام العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

جماهير لا تستحق

الوقت غير مناسب لعودة الجماهير صدقوني ..،

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

جماهير لا تستحق

الوقت غير مناسب لعودة الجماهير صدقوني ..،

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

انحطاط الاخلاق بين الشباب هو سبب كل هذه المشاكل لان هذا الشباب لايميز بين الحريه والفوضي

بعد ثورة يناير المجيده لم تواكب ثقافة الشباب ثقافة الحريه والديموقراطيه فالشباب الغير مثقف لم يستطيع التفرقه بين الديموقراطيه وبين الفوضي واكبر دليل مايحدث في الملاعب من شغب جماهيري لانستطيع انكاره....زعندما سأل احد الاشخاص سأل رجل حكيم اليس النظام الديموقراطي هو افضل انظمة الحكم فرد الحكيم الؤال بسؤال فقال (لمن) اي ماثقافة الناس الذين تريد حكمهم بالديموقراطيه ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة