أخبار ميسي اليوم.. 48 ساعة تحدد مصير البرغوث من المشاركة أمام فنزويلا

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 01:54 م
أخبار ميسي اليوم.. 48 ساعة تحدد مصير البرغوث من المشاركة أمام فنزويلا ميسي يقود الأرجنتين للفوز على أوروجواى فى تصفيات المونديال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، سعادته بالفوز على منتخب أوروجواى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ميسي سعيد بالفوز على أوروجواى

قال ميسي على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "سعيد للفوز.. مرة أخرى تم مكافأة مجهود الفريق".

على جانب آخر، أشاد إدجاردو باوزا المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى بأداء ميسي خلال مباراة أوروجواى، حيث قال "ميسي قدم مباراة مذهلة بالرغم من بعض الآلام التى يشعر بها بسبب الإصابة".

 

مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة أمام فنزويلا

أضاف مدرب التانجو "ميسي يعانى من إصابة مؤلمة حقًا، لذلك علينا تقييم الوضع ونرى هل بإمكانه المشاركة فى مباراة فنزويلا أم لا".

كانت تقارير صحفية أرجنيتينة قد أشارت إلى أن باوزا كان ينوى إراحة ميسى أمام فنزويلا فى حال حقق الفوز على أوروجواى، وهو ما ألمح إليه مدرب التانجو خلال تصريحاته.

تابع باوزا "سنقيم وضع ميسي خلال الـ48 ساعة القادمة، نحن لا نريد أن يعانى اللاعب من الإرهاق".

أنهى مدرب الأرجنتين تصريحاته قائلًا: "لدى 3 خيارات لتعويض غياب ديبالا بعد طرده أمام أوروجواى، ولكن إذا كان ميسي جاهزًا للمشاركة أمام فنزويلا لا يتوجب علينا تغيير الرسم التكتيكى للفريق".

فى المقابل، أشاد أوسكار تاباريز مدرب أوروجواى بميسى قائلًا "الأرجنتين أفضل منتخب فى العالم، إنهم يملكون ميسي الذى يختلف عن أى لاعب آخر، الأرجنتين كانت تلعب لميسى اليوم، هو لاعب لا يُصدق إنه حقًا أعجوبة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة