تنفيذ 49 حكما وقرارا قضائيا وحالة تعد على الأراضى الزراعية بسوهاج

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 12:29 م
 تنفيذ 49 حكما وقرارا قضائيا وحالة تعد على الأراضى الزراعية بسوهاج إزالة تعديات - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إن المديرية قامت بتأمين تنفيذ "49" حكما وقرارا قضائيا وإداريا بدائرة المديرية تعدى على أملاك الدولة بالمراغة وجرجا وقسم أول سوهاج.

 

وأوضح مدير الأمن فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن عملية التأمين تأتى فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظاً على هيبة الدولة وتأكيداً لسيادة القانون، وذلك بإشراف اللواءات نائبى المدير لقطاعى الشمال والجنوب ومساعد المدير المشرف على إدارة تأمين الطرق.

 

ففى مركز شرطة طما تم تأمين إزالة "19" حالة تعدى على الأراضى الزراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4057 إدارى المركز لسنة 2016.

 

واستكملت أعمال التأمين تم تأمين تنفيذ "6" أحكام وقرارات قضائية بمركز سوهاج تم تأمين مديرية المساحة أثناء إجراء فصل حد بدائرة المركز تحرر عن ذلك المحضر رقم 5664 إدارى المركز لسنة 2016.

 

وفى مركز شرطة ساقلته تم تأمين تنفيذ عدد " 1 " حكم قضائى، وتم تأمين إزالة " 19 " حالة تعدى على الأراضى الزراعية تم استهداف عدد " 3 " حالات تعدى على الأراضى الزراعية وتعذر التنفيذ وجود إعاشة تحرر عن ذلك المحضر رقم 1826 إدارى المركز لسنة 2016.

 

وأنهت القوات أعمالها بتأمين تنفيذ "1" حكم قضائى بمركز شرطة أخميم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3937 إدارى المركز لسنة 2016.

 

وعلى جانب آخر أشار مدير أمن سوهاج إلى أنهم مستمرون فى تأمين تنفيذ كافة القرارات الصادرة بإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومنافع الرى والصرف والآثار بكافة مراكز المديرية من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وإعلاء سيادة القانون وإعادة هيبة الدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة