اعترافات المتهم باغتصاب فتاة شبرا: "كنا بنحب بعض والشيطان لعب بدماغنا"

السبت، 24 سبتمبر 2016 08:00 ص
اعترافات المتهم باغتصاب فتاة شبرا: "كنا بنحب بعض والشيطان لعب بدماغنا" اغتصاب - صورة أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم باغتصاب فتاة وفض غشاء بكارتها داخل شقته بشبرا الخيمة، باعترافات تفصيلية حول ارتكابه الجريمة أمام رجال مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بأنه كانت تربطه علاقة عاطفية بالمجنى عليها منذ ثلاث سنوات، وأنه يوم الواقعة فوجئ بها تتصل به عبر تليفونه المحمول وتخبره بأنها تريد مقابلته لأنها تقدم عريس لخطبتها، وتريد أن تأخذ منه بعض الصور التى التقطها لها أثناء فترة علاقتهما.

 

وأضاف المتهم، فى اعترافاته أمام المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وبالفعل حضرت المجنى عليها لشقتى وجلسنا نتحدث سويًا وأخبرتنى أنها تريد الصور التى التقطها لها منذ فترة بتليفونى المحمول، ودار بيننا حديث عن العريس الذى تقدم لها وصارحتنى بأنها ما زالت تحبنى  قائلاً "وفى تلك الأثناء ضعفنا إحنا الاثنين والشيطان لعب بدماغنا وقمنا بممارسة الجنس ولكننى لم أغتصبها".

 

كان العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغًا من الفتاة "دنيا.ح"، 22 سنة، عاملة بمصنع ملابس اتهمت فيه "سامى.م"، 40 سنة، كهربائى باستدراجها إلى شقته واغتصابها كرها عنها تحت تهديد السلاح وفض غشاء بكارتها، وتركها فى حالة إعياء شديد وفر هاربًا، وعلى الفور تم إخطار اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، فأمر بسرعة ضبط المتهم.

 

تم استئذان النيابة العامة لضبط المتهم، وتمكن ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة المقدم أحمد حماد وبإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه كان على علاقة عاطفية بالفتاة منذ فترة، وأنها ذهبت لشقته برغبتها ولم يقم باغتصابها أو تهديدها.

 

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة أمرت برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمة الاغتصاب، وأمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعى لبيان عما إذا تعرضت للاغتصاب من عدمه بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام عبد الحليم

معصية كبيرة

الحمد لله الذي عافانا من المعاصي

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

جريمه

اللهم استرنا واستر عورتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى رقم [ 1 ] الأخ اسلام : عد الى الاسلام

فالله تعالى لم يعاف أحد من المعاص فيما جاء بالحديث : كل بنى آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ! وادعؤك ان الله عافاك من المعصية هو عين المعصية ولذلك قال أحد العارفين من الوارعين : رب معصية أورثت ذلا وانكسارا خير من طاعة أورثت عزا واستكبارا ! ورأينا ابن الخطاب يقول ك لو أن كل الناس دخلت الجنة الا رجلا لخشيت ان يكون عمرا ! والصديق يقول : لو ان احدى رجلى بالجنة والاخرى خارجها ما أمنت مكر الله : أى ما اطمأننت لاستحقاقات عملى فيما ستر عنى فى علمه تعالى وهو العلم الحق وبه يجرى المستحق لان العمل يقاس بدرجة صدقه واخلاصه وليس أكذب ممن زكى نفسه وحكم بصدقه لان موضوعه عميق وغائر لانه دين . دين ندين فيه بكل ذواتنا لله فمن منا يملك ان يسدد قيم مثل هذا الدين ونعمه تعالى تغزونا وتحيطنا وتجوب كل أرجاء حياتنا ولا غنى لنا عنها : وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الى الاستاذ الفاضل عباس ابراهيم تعليق رقم 3ربنا يزيدك ويكتر من امثالك

حديث رائع وسلسل بس تقول لمين ومن يفهم ويعيي..ناهيكم عن ان غياب الوازع الدينى وعدم الخوف من عقاب السماء يدفع الى كل هذا واكثر..لاحظ ايها الاستاذ الفاضل واعتقد ان حضرتك مدرسا فلنقل ايها المربى الفاضل ..لاحظ اقوالة هو يقول عندة 40اربعون عاما وهى 22.وبيننا قصة حب وذهبت للشقة برغبتها..أهل هذا معقول ايها المخب المتيم العاشق الولهان..فمن يحب احدا وبصدق يخشى على سمعتة وحياتة ويحافظ علية لحين ينعم اللة عليهما بأمرا كان واجبا شرعيا مقبولا..اليس كذلك ..انظر فى الكارثة من الجهة الاخرى عندما تجد شقيقتك متبطأة زراع احدا وتدخل معة عمارة او شقة ..ولا حتى سمعت بهذا ..ماذا سيكون رد فعلك..يا ابن ادم افعل ما شئت فكما تدين تدان..ولك يا استاذ عباس كل تخياتى واعذرنى والسادة المتابعين..فى الاطالة عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان

بمحض إرادتها فى شقته على انفراد؟؟؟؟

البنت المحترمة لا تفعل هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق رقم 3 غير مناسب وللأسف يستخدم شماعة الدين للتساهل في ارتكاب المعاصي

وكلمة معلش وماكانش يقصد اوصلتنا لما نحن فية..اسلوبه منمق وخداع ولكن الجوهر مخوخ..وهذا هو الابتذال بعينة

عدد الردود 0

بواسطة:

adel mahmoud

مين الجانى

يعنى جريمه اغتصاب فى شقه المتهم ومين قال لها تروح شقته اصلا والله غاب الضمير وغابت معه كل حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى باشا

سبب البلاوى

شيوخ الفضائيات والفتاوى والأزهر سبب فساد مصر وانهيار الاخلاقيات .... الازهر يستمر فى تعليم اخلاقيات الجلهلية والعصور الاولى للإسلام والتى تتافى مع الحضارة ( منتهية الصلاحية ) فالاشياء التى كان يتباهى بها اصحاب ذاك الزمان اصبحت عارا فى هذا الزمان ... ما حدث فان كان برغبتها فالأحاديث تقول لنا ( وإن وهبت امرأى نفسها ...... ) وان كانت تحت تهديد السلاح فهى اصبحت ( ملك يمين ) فأين الخطأ ولماذا يعاقب ؟؟؟؟ حاكموا هذه الكتب ومن قرر أن تدرس أو حتى يقرأ منها على الفضائيات .... الفقر والجوع تولدت عنهم البطالة والمرض وكل هذا سببه العادات والتقاليد البالية .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

رقم 3 فعلا تعليق يحلل المعاصي ويحث على الفجور باسم الدين ..دي صورها و راحت البيت معه اى رجل انت؟

كفانا استخداما للدين لتبرير المرير و العلقم..اي نوع من الناس من يبرر تصويرها له ؟؟والذهاب للشقة لوحدها؟؟ وللاسف البعض الكثير مثلك..اسلوبك مغرور و مبتذل ومداري خلف الدين و متخذه كستار لتمرير افكارة وحجره على الاخرين

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى السيدين الكريمين رقمى : [ 6 ] و [ 9 ]

أرجوا اعادة قراءة تعليقى وستدركوا أننى لم أعلق بداءة على الخبر ,,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة