محمد الغزاوى: تنشيط السياحة تهدد إقامة بطولة شرم الشيخ لتنس السيدات

السبت، 24 سبتمبر 2016 11:48 ص
محمد الغزاوى: تنشيط السياحة تهدد إقامة بطولة شرم الشيخ لتنس السيدات محمد الغزاوى
ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهدد هيئة تنشيط السياحة إقامة بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات، المقرر لها خلال الفترة من 16 إلى 23 أكتوبر المقبل، وذلك بعد تراجع مسئوليها عن دعم البطولة ماليا رغم الاتفاق السابق بخصوص ذلك.

 

وأكد رئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوى، أن هيئة تنشيط السياحة طلبت تنظيم بطولة عالمية كبرى فى التنس بمدينة شرم الشيخ، مستندين إلى نجاح البطولات الأسبوعية للعبة البيضاء ذات فئة العشرة آلاف دولار، وتم الاتفاق على استضافة بطولة من ذات فئة المائة ألف دولار مع تحمل الهيئة نصف قيمة الجوائز.

 

قال إنه تم الاتفاق بالفعل مع الاتحاد الدولى للتنس على إسناد تنظيم البطولة إلى مصر، وكل التفاصيل الخاصة بها ووضعها على الأجندة الخاصة بالاتحاد الدولى، الذى يثق تماما فى قدرات التنظيم المصرى، ولكن مع تراجع الهيئة فى إتمام وعودها باتت البطولة مهددة بل وسمعة مصر عالميا أصبحت فى مأزق لا تحسد عليه أبدا، قد يحرمها مستقبلا من الحصول على حق استضافة مثل تلك البطولات الكبرى التى تجذب أنظار العالم.

 

وتستعد مدينة شرم الشيخ لاستضافة أكبر وأقوى بطولة للسيدات فى تاريخ التنس المصرى بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية والبالغ مجموع جوائزها 100 ألف دولار أى أكثر من مليون جنيه، وذلك على ملاعب نادى سوهو سكوير بمدينة السلام تحت شعار دعم وتنشيط وترويج السياحة فى مصر.

 

وتقام البطولة خلال الفترة من 16 إلى 23 أكتوبر المقبل بمشاركة ما يقرب من 30 دولة من مختلف أنحاء العالم، فى أكبر ترويج عملى للسياحة المصرية عامة والرياضية خاصة، حيث يشارك فيها مجموعة من أفضل نجمات اللعبة البيضاء على مستوى العالم لاسيما وأنها الوحيدة التى ستقام فى هذا التوقيت على مستوى العالم، وفى مقدمتهن المصنفة السادسة والعشرون عالميا السويسرية بيلندا بينتش والمصنفة الخامسة والثلاثون نجمة لاتفيا انستاسيا سيافستوفا، التى تأهلت إلى دور الثمانية فى بطولة أمريكا المفتوحة فلاشينج ميدوز إحدى بطولات الجراند سلام هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عويس

دور تنشيط السياحة

فنين شغل تنشط الساحية مع كل بطولة رياضية الهئية المسئول تغير ليس لهم اى دور اصلا بهوات فى المكتب بس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة