وزير الرياضة: علمت بأزمة مباراة دجلة والاتحاد من مواقع التواصل

السبت، 24 سبتمبر 2016 06:42 م
وزير الرياضة: علمت بأزمة مباراة دجلة والاتحاد من مواقع التواصل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أنه لم يبلغ حتى الآن بأزمة إذاعة مباراة وادى دجلة والاتحاد السكندرى المقامة حالياً على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام، من جميع المسئولين عن الأزمة سواء اتحاد الكرة أو اتحاد الإذاعة والتليفزيون، موضحاً أنه علم بها بمحض الصدفة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وأضاف عبد العزيز، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت" مع الإعلامى سيف زاهر، أن فور علمه بالأزمة أجرى اتصالاً هاتفياً بمسئولى الإذاعة والتليفزيون وفى بداية الأمر أكدوا عدم وجود أى أزمات، ثم كشفوا عنها فى الاتصال الهاتفى الثانى، مشيراً إلى أنه علم بالأزمة قبل ساعة من انطلاق المباراة، وتواصل مع المهندس ماجد سامى مالك أندية دجلة المتواجد خارج مصر للتوصل لحل لتلك الأزمة، كما تواصل مع كل الجهات المختصة.

 

تابع وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة غير مختصة بتلك الأمور إلا أنه يضطر يتدخل لإيجاد حلولاً سريعة، من أجل الجماهير وحقوقهاً، موضحاً أنه سبق وتدخل لحل أزمة الملاعب منذ الجولة الأولى بالمسابقة، مشدداً على ضرورة تنازل جميع الأطراف وعدم التعنت لتسير الأمور بسهولة.

 

وكان وادى دجلة قد رفض إذاعة مباراة فريقه المقامة حاليا أمام الاتحاد السكندرى، وأخطر اتحاد الإذاعة والتليفزيون واتحاد الكرة بموقفه بشكل رسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة