شاهد عيان على غرق مركب رشيد: 100جثة مازالت داخل ثلاجة المركب تحت الماء

الأحد، 25 سبتمبر 2016 05:50 م
شاهد عيان على غرق مركب رشيد: 100جثة مازالت داخل ثلاجة المركب تحت الماء شاهد عيان على غرق مركب رشيد
البحيرة جمال أبوالفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحد شهود العيان فى غرق مركب الهجرة غير الشرعية النقاب عن وجود ما يقرب من 100 جثة ما زالت موجودة فيما يسمى ثلاجة المركب الغارقة.

وقال نجل شيخ الصيادين عبد الله أحمد حميده ببرج مغيزل، وهو أول شاهد عيان على غرق المركب، إنه تمكن وبمعاونة بعض الصيادين من إنقاذ 90 شخصا من المركب، بجانب انتشال 20 جثة أخرى.

وأضاف أن الثلاجة الخاصة بالمركب كانت مغلقة على الضحايا، ولم يستطيعوا الخروج منها أثناء غرق المركب، موضحا أن باب "الثلاجة" كان مغلقا بـ"زرجينة"، وذلك بعد نشوب مشاجرة للسيطرة على المركب، مشيرا إلى أن عددا من الغطاسين استطاعوا اليوم فتح باب الثلاجة، واستخراج إحدى الجثث، ليثبت أن هناك العشرات من الجثث مازالت فى بطن المركب، ونحن فى انتظار محاولة البارجة غدا لانتشال الجثث، مؤكداً أنه فى حال عدم تمكنها من انتشال الجثث سيكون هناك غطاسين ينتشلون الجثث.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصابات تهريب البشر

اا

لايوجد اي مسمى أو تفسير لما يحدث سوى أن شاهد العيان مشارك في تهريب البشر وهو ضمن العصابة . على الدولة التحقيق مع هؤلاء وأسر كل من نجا أو توفى ومحاسبتهم على المشاركة في هذه الجريمة ولا مستنيين الدولة تعتبرهم شهداء وتكرم الأهالي ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج المصري

لو الجثث بنفس شكل سعادتك كده خليهم في قاع البحر أحسن

انتم من تسبب في ازهاق هذه الأرواح و دلوقتي عاوزين تطلعوا كأنكم ابطال وقمتم بانقاذ بعد المهاجرين واستخراج بعض الجثث . منكم لله جميعا . وقال ايه نائبه مجلس النواب عاوزه تطلق أسمائهم علي مدارس . الله يخرب بيوتكم بتفكيركم الجاهل عمر مصر ما هاتتقدم أبدا بل بالعكس بنرجع ورا بسرعه الصاروخ. الله يكون في عون رئيس الدوله السيسي اللي قبل مهمه ان يكون مسؤول عن هؤلاء المجرمين والذين يقومون بإحراجه من ان لآخر بافعالهم الغبيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة