مصرع شخص وإصابة 6 آخرين بمشاجرة لخلافات على قطعة أرض فى البحيرة

الأحد، 25 سبتمبر 2016 10:35 م
مصرع شخص وإصابة 6 آخرين بمشاجرة لخلافات على قطعة أرض فى البحيرة سيارة اسعاف
البحيرة جمال أبو الفضل – ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين بطلقات نارية وجروح رضية جراء نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بقرية أبو العدا التابعة لمركز أبو المطامير بالبحيرة لخلافات على قطعة أرض.

وأسفر الحادث عن مصرع "عيسى حمزة السعيطى"، وإصابة 3 آخرين من أفراد عائلته بطلقات نارية وجروح رضية، وإصابة 3 آخرين من عائلة زايد  لخلافات على قطعة أرض.

وكان اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة تلقى إخطارا من الرائد ماجد الحبشى رئيس مباحث أبو المطامير بالحادث.

ونتقل لمكان الحادث اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير المباحث وتبين من الفحص نشوب مشاجرة بين عائلتى زايد والسعيطى لخلافات على قطعة أرض.

وسيطرت القوات على الأوضاع بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير المباحث، وتم فرض كردون أمنى حول القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15867 جنح مركز أبو المطامير وجارى العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

تكرار مثل هذه الجرائم يعقد مسؤلية الدولة وهى معقودة على المستوى العام وأقصد انه يضاعفها ..

لن أشير الى كيفية تسرب الكثير من هذه الآسلحة عن طريق من ابان أحداث ثورة يناير 2011 فيما استغلت عديد من دول ومنظات هذه الحالة فى اغرق الكثير من قرى مصر بتلك الأسلحة فيما بلغت أسلحة عسكرية عدوانية هجومية فتاكة.. لماذ لا يفكر وزراءنا او حتى ما يفكروش ويحثوا غيرهم ان يفكروا لوضع الحلول لمثل تلك المشكلات .. العداءات والخصومات لن تنتهى بين كثير من أسر وعائلات الكثير من القرى والنجوع وتسريب الأسلحة النارية بهذا الشكل المثير من شأنه ان يدفع العائلات ويزين لهم .. فلماذا لم تستفيد رجالات الأمن بحالة الطوارئ التى كانت جارية ويداهموا البيوت وتفتيشها ومعهم الكلاب البوليسة المدربة على شم البارود .. لماذا لا يصدر قانونا بعقوبة شديدة رادعة لكل من يعثر فى بيته على سلاح نارى مع توال اجراءات التفتيش كما يمكن الاعلان عن مكافأة كبيرة لمن يسلم سلاحه ولمن يبلغ عن احتمال مكان وجوده .. على أن وقوع مثل تلك الأحداث يبيح لرجال الضبط استصدار أوامر من النيابة تصرح لهم بتفتيش بيوت هذه العائلات وغيرها من عائلات مجاورة ويصدر قرار من وزير العدل ومن النائب العام - لما لهم من صلاحيات فى تسهيل اجراءات ذلك بالتيسير والتسهيل فى اصدار قرارات التفتيش مع وجود وكيل نيابة ولو بدرجة معاون لضمان الحيدة وعدم الابتذال .. هكذا أنا أفكر وهناك كثيرون من لديهم أفكار أهم وأكثر عملية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة