وصفوه بـ" الأوفر"

حملة سخرية من نشر محمد كريم صور وفيديوهات بالبرنس والبانيو وفى الطائرة

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 09:49 م
حملة سخرية من نشر محمد كريم صور وفيديوهات بالبرنس والبانيو وفى الطائرة الفنان محمد كريم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الفنان محمد كريم، لحالة من السخرية والهجوم الشديد من قبل متابعيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بسبب أداءه "الأوفر" خلال رحلته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية، بعد نشره عدة صور وفيديوهات، على حسابه الشخصى.

 

بدأت حملة السخرية من مقطع فيديو نشره محمد كريم من داخل الفندق المقيم فيه بولاية لاس فيجاس الأمريكية، مرتدياً الروب الأبيض ويسير بطريقة وصفها متابعوه بالأداء المبالغ فيه، والذى حظى بالعديد من التعليقات الساخرة منه.

 

 

 

لم يكتف محمد كريم بنشر مقطع الفيديو، الذى جعله محط أنظار المتابعين للسخرية منه، فقام بنشر مقطع فيديو ثانى وهو يسير كأنه داخل أحد الأفلام فى شوارع ولاية لاس فيجاس، مرتديا زيا كلاسيكيا لا يتناسب مع من حوله على حد تعبير متابعيه.

 


تعليقات متابعين الفنان على صفحته

 

وكأن المتابعين والسخرية من أداء الفنان الأوفر فى فيديوهاته لا يعيرونه أى اهتمام، فقام محمد كريم بنشر فيديو ثالث له على نفس طريقة الفيديوهات السابقة، وهو يسير متجها إلى الطائرة الخاصة فى طريقه إلى ولاية نيويورك.


جانب من التعليقات على الفيديو

 

وأخيراً نشر محمد كريم مقطع فيديو رابع له، أثناء نزوله من الطائرة متوجها إلى سيارته، بنفس الأداء المبالغ فيه، وحركته كأنه يؤدى أحد أدواره السينمائية.

وانتقلت واجهه الكاميرا من على الفنان إلى مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، الذين قادوا حملة كبيرة للسخرية منه بفيديوهات وصور، فعلى سبيل المثال قام أحدهم بنشر مقطع فيديو يظهر من خلاله بخروجه من صندوق سيارة متجهاً لصندوق آخر بنفس طريقة الفنان محمد كريم.

 

 

فيديو آخر للسخرية من محمد كريم، قام بنشره المستخدم "كريم حشكوبلى" والذى حظى بأكثر 200 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة.

كوميكس للسخرية من محمد كريم

كما شارك "خالد مختار" أدمن صفحة تمت الترجمة في حملة السخرية وقام بإضافة صوت لفيديو محمد كريم اثناء نزوله من الطائرة لاستقلاله الطائرة، وتخطي الفيديو حاجز الـ 330 ألف مشاهدة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة