مباحث أولاد صقر تضبط مسجل خطر متهما فى 6 جنايات سرقة وترويع مواطنين

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 05:46 م
مباحث أولاد صقر تضبط مسجل خطر متهما فى 6 جنايات سرقة وترويع مواطنين اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النقيب مصطفى بليغ رئيس مباحث أولاد صقر بالشرقية، ضربة موجه لأحد العناصر الإجرامية، بدوار سلامة التابعة لقرية قصاصين الأزهار، بضبطه "محمود يسن" أحد العناصر الخطرة المطلوب ضبطه فى عدد 6 جنايات سرقة وترويع.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد قيام النقيب مصطفى بليغ رئيس مباحث أولاد صقر، والقوة المرافقة له، بناء على معلومات سرية له، من ضبط " محمود يسن" 32 سنة مسجل ومقيم دوار سلامة، ويعد من العنصر الإجرامية المطلوب ضبطها فى 6 جنايات، وتم التحفظ عليه وجارى تحرير محضر بالواقعة.

يذكر أن مأمورية مكبرة من مباحث أولاد صقر، تمكنت منذ أيام من ضبط "سمير أبوصالح " وتشكيله العصابى الخطر، الذى روع أهالى أولاد صقر والدقهلية، بعد أحداث ثورة 25 يناير، ونال القبض عليه فرحة عارمة من أهالى المدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

A.Hady Rady

العنصر الاجرامية الخطرة على الأمن يجب تصفيتها وليس أبداً القبض عليها والدخول فى لعبة العدالة

نعم العناصر الإرهابية الخطرة والمسجلين خطر لابد من تصفيتهم والقضاء عليهم حيث لا أمل إطلاقاً فى إصلاحهم ليكونو مواطنين صالحين ،،، الإبادة والتصفية وطردهم الابدي من حياتنا الدنيا هما الحل الأمثل Final solution ....صدقونى لا حل سوى التصفية،،،،وغير ذلك عبث لا جدوى منة مواطن مصرى يحب مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة