بالصور.. بعثة مصر للطيران بجدة تحتفل بنجاح موسم الحج

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 06:17 م
بالصور.. بعثة مصر للطيران بجدة تحتفل بنجاح موسم الحج بعثة مصر للطيران بجدة
كتبت رحاب نبيل - محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة قد تمكنت بجهود جميع العاملين بصفة عامة وأفراد بعثة الحج بكل من جدة والمدينة المنورة بصفة خاصة من إتمام موسم الحج على أكمل وجه ووفقاً للخطة الموضوعة التى ارتكزت على نقل أكبر عدد من الحجاج فى أقل وقت ممكن وبأعلى معدلات انتظام فى مواعيد الإقلاع والهبوط ودون تخلف للحقائب أو حدوث أى مشكلات بسبب كثافة التشغيل، جاء ذلك خلال احتفالية بعثة مصر للطيران للحج بنجاح موسم الحج الحالى.
 
وتوجه مسلم بتقديم الشكر لبعثة مصر للطيران لما قاموا به من حسن استقبال الحجاج وتذليل كل العقبات لهم بداية من مرحلة السفر فى 20 أغسطس الماضى حتى وصول آخر رحلات الجسر الجوى الأسبوع المقبل. 
 
من جانبه، أشاد عادل هلال رئيس بعثة مصر للطيران للحج، فى كلمته التى ألقاها خلال حفل التكريم بجدة، بالجهود التى بذلها الجانب السعودى وتعاونهم مع البعثة من أجل إنجاح الموسم وقد أرجع ذلك إلى الترتيبات التى انتهجتها المملكة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولى عهده نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية، وولى ولي عهده النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، فضلاً عن الدور الحيوى والأداء المتميز لأفراد بعثة مصرللطيران مناشداً إياهم بمواصلة هذا الأداء المتميز حتى نهاية الموسم.
 
واختتم هلال كلمته موضحاً: "أنه بنهاية رحلات أمس الثلاثاء فقد تمكنت الشركة فى أقل وقت ممكن من عودة جزء كبير من أعداد حجاج القرعة والترانزيت وشركات السياحة والأفراد، كما شهدت عودة جميع حجاج وزارة التضامن الاجتماعى، كما وصل جميع حجاج دولة فلسطين وحجاج باماكو بجمهورية مالي من خلال تسيير رحلات خاصة لخدمة حجاج هاتين الدولتين. 
 
وتضمن الحفل تكريم عدد من قيادات سلطة الطيران المدنى السعودى تقديراً لتعاونهم مع بعثة مصر للطيران وتذليل كل العقبات لهم، وهم خالد الحربى مدير شئون الحج والعمرة بهيئة الطيران المدنى السعودى وعماد نور مدير عمليات مبنى الحج والعمرة. 
 
كما تم تكريم كل من أسامة طه مدير إقليم مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية، وعبد اللطيف عثمان نائب رئيس بعثة مصر للطيران للحج والمشرف العام على الحجز والبيع، ومنحهم دروعاً تذكارية تقديراً لهم و لما قاموا به من دور فعال طوال فترة الموسم، كما تم تكريم عدد من المتميزين من العاملين بمجموعات العمل بجدة والمدينة المنورة ومنحهم شهادات تقديرية.
 
حضر الحفل كل من  مدحت الجزار مدير مكتب مصر للطيران بجدة، وإيهاب قراعة مدير محطة مصر للطيران بجدة، أمير عبد الرحمن مدير مالى بمصر للطيران بجدة، محمد فتح الله المشرف على التحميل، ناصر عزت مدير عام العلاقات العامة بشركة الخطوط الجوية، حمدى عبد القوى المشرف على الأمن، وأخيراً عاطف أبو زيد مشرف مالى بعثة الحج.
 
 



 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة