عامل يحطم رأس زوجته بفأس فى سوهاج بسبب خلافات عائلية

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 08:59 ص
عامل يحطم رأس زوجته بفأس فى سوهاج بسبب خلافات عائلية اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم عامل يقيم بناحية قرية الشعارنة دائرة مركز سوهاج رأس زوجته مستخدما فى ذلك فأسا بسبب خلافات عائلية بينهما، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج العام فى حالة سيئة للعلاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أسامة جمال مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بقيام عامل بالتعدى على زوجته باستخدام فأس.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية بوصول ميرفت. أ.ج د. ع 35 سنة ربة منزل وتقيم بناحية الشعارنة دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج العام مصابة "بكسر بعظام الجمجمة وبسؤال والدها أحمد. ج. ع 59 سنة عامل ويقيم بذات الناحية اتهم زوجها على.ح.م ويقيم بذات الناحية بالتعدى على المذكورة بالضرب بـ"فأس صغير" وإحداث إصابتها بسبب خلافات عائلية كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وضبط المتهم والأداة المستخدمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16755 جنح المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الصعيد اصبح صعب للغايةعلى مستويات عديدة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الصعايده فاقوا الحدود في الجهل

لاعقل.لاتفكير.لا سماحه.لا علم موسوعه جينس في الجهل

عدد الردود 0

بواسطة:

زينب

الصعايدة أسيادكم

الخلافات العائلية بتطور في كل حتة في مصر وأغلبها المعاناة والفقر والضعف الجنسى للرجالة. وده موجود في كل مصر. أما بالنسبة للصعيد فهو اللى شايل مصر لحد دلوقتى وهمة الرجالة اللى بيشتغلوا في كل حتة.. وشايلين مهمة البناء والتعمير في كل مكان وحتى السياحة كل البحر الأحمر بيعتمد على الصعيد... إلى أى متخلف ينتقد أهل الصعيد شوف نسبة البطالة في الصعيد وشوفها في الدلتا .. رجالة الصعيد بيقتحموا ميادين العمل بكل جسارة مش قاعدين في البيت بابا وماما بيدوهم البزازة ويقولولهم مم يا جمل

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

لاتلوموا الصعايده

وبالذات محافظات الصعيد الجواني . أسيوط . سوهاج . .قنا . ضيق الحال يضيق الصدر والخلق ولا اريد أن استطرد في الشرح والبرهان لأن أحوال الصعيد معروفه للعيان وعلي ما يبدو تطوير الصعيد وقري الصعيد ما هو الا سبوبه يستعملها المنافقون والمنتفعون كلما لزم الأمر ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

للمعلقين : 1 و 2 عيب مرتين

عيب تتكلمو كدة على أهل مصر لو صدق كلامكم .. وعيب أكبر ان دى تكون ثقافتكم او معلوماتكم فنسبة الجريمة فى الحضر وبالذات فى القاهرة أضعاف نسبة الجريمة فى الصعيد والذى يتفوق فحسب فى جريمة الأخذ بالثأر والتى تعتبر الدولة فيها هى المسؤل الأول لأسباب ينؤ بها المقام . الصعيد يغلب على كثير من قطاعات الحياة او الأعراف القروية الجميلة التى افتقدنا فى الحضر ويسهل الامساك هناك بالجرية الواحدة حين يجرى الامساك هناة بالجريمة الواحدة كل مائة جريمة . أما عن فشار الأمية والجهل فلا فرق لانه وعى عام يستقى دماءه من عروق الفن والاعلام والتعليم وكله من بطين قلب واحد هو قلب النظام الحاكم حتى كنا جميعا صعيد وحضر نغنى على عهد عب ناسر ك كلنا بنحبك ناسر وحانفضل جنيك ناسر . يا حبيب الملاين . يا بناء السد الحالى . ابنك يقولك يا بطل .. وعلى عهد مبارج : باروح بالدم نفديك يا مبارك : اليس هذا من أقوى أدلى امية وجهل الجميع ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

نكد عائلى وتطاول لفظى وعدم احترام بين الزوجين

لو هناك توافق واحترام ورحمة ومودة بين الزوجين ما يحدث مثل هذه الجرائم، هناك عشرات الطرق لحل المشاكل بدون جرائم ،آخرها الطلاق وهو أبغض الحلال ،حكموا عقولكم لا عواطفكم يا أهل بلدى بحرى أو صعايدة ، كلنا فى الهوا سوا ..!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة