أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤمن زكريا يتحدث عن المنافسة مع نجوم الأهلي وعلاقته بالبدرى

الخميس، 29 سبتمبر 2016 01:31 م
مؤمن زكريا يتحدث عن المنافسة مع نجوم الأهلي وعلاقته بالبدرى مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي، عن سعادته بالهدف الذى سجله فى شباك فريق وادى دجلة، خلال المباراة التى جمعت الفريق أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة بمسابقة الدورى العام، والتى انتهت لصالح الأهلى بهدفين مقابل هدف.

مؤمن زكريا سعيد بالفوز على دجلة

وقال مؤمن زكريا، إنه رغم سعادته بالهدف الذى سجله، إلا أن الأهم بالنسبة له هو فوز الفريق وتحقيق الانتصار الثالث على التوالى فى مسابقة الدورى، مشيرا إلى أن أداء الفريق كان مميزا خلال لقاء دجلة.

مؤمن زكريا يتحدث عن عودته للتسجيل

وأشار مؤمن زكريا إلى أن الهدف الذى سجله فى شباك دجلة هو الأول له منذ آخر هدف سجله أمام إنبى فى نصف نهائى بطولة كأس مصر، مضيفا أنه رغم عدم إحرازه للأهداف فى المباريات الماضية، إلا أنه يسعى جاهدا لمساعدة زملائه وصناعة الفرص والظهور بشكل فعال يساعد الفريق على تحقيق الفوز.

مؤمن زكريا ملتزم بتعليمات حسام البدرى

وأكد مؤمن زكريا على سعادته بالتعامل مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، مشيرا إلى يحرص دائما على تنفيذ التعليمات بكل دقة، موضحا أن مسابقة الدورى هذا الموسم لن تكن سهلة على الإطلاق، نظرا للتدعيمات التى قامت بها الفرق قبل بداية الموسم، مؤكدا أن الأهلى يملك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات يمكنهم التتويج باللقب للموسم الثانى على التوالى.

مؤمن زكريا يتحدث عن المنافسة مع نجوم الأهلي

وأشار مؤمن زكريا إلى أن وجود أكثر من لاعب بمركزه يخلق منافسة شريفة بين جميع اللاعبين للحصول على ثقة الجهاز الفنى، موضحا أن هذا الأمر يفيد الفريق بشكل جيد ويجعل كل لاعب يخرج أقصى ما لديه للتواجد فى التشكيل الأساسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة