الأهلي يُحذر من "هفوات" التحكيم ويُهدد بالتصعيد مُبكرا

الخميس، 29 سبتمبر 2016 04:43 م
الأهلي يُحذر من "هفوات" التحكيم ويُهدد بالتصعيد مُبكرا محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذّر النادى الأهلي من أخطاء التحكيم خلال الفترة المقبلة، لما يمكن أن يتسبب فيه ذلك من تأثير على مسيرة بطولة الدورى، بعد إقامة 3 جولات من عمر المسابقة.

 

وخاض الأهلى 3 جولات فى بطولة الدورى العام حتى الآن، فاز فيها جميعاً على كل من، الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة بنتيجة 1/ صفر و2/ صفر و2/ 1 على التوالى.

 

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، إن محمود بسيونى حكم لقاء الفريق أمس، الأربعاء، أمام وادى دجلة لم يكن موفقاً فى كثير من القرارات، وظهر واضحاً أنه تأثر بالضغوط المفروضة عليه لقوة اللقاء.

 

وتابع محمد عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": احذر منذ بداية مسابقة الدورى من خطورة "هفوات" الحكام التى قد يكون لها دور فى تحويل مسار الدرع من ناد لآخر، موضحاً أن الأهلي لن يرضى بأى أخطاء ضده ولا يطلب سوى العدالة فى المستطيل الأخضر.

 

وأوضح عضو مجلس الأهلي أن ناديه يحترم الحكام المصريين ويُجدد الثقة فيهم بشكل دائم ولا يفعل مثل أندية أخرى تُحدد قائمة من الحكام لإدارة مبارياتها، لذا لابد أن يكون اختيار الحُكام على قدر أهمية وقوة المباريات، حتى لا يكون للأهلى موقف مُشدد فى هذه القضية الهامة وسيتم تصعيد الأمر وقتها.

 

وشدد محمد عبد الوهاب على أن الأهلي خسر نقاط كثيرة فى المواسم الماضية، بسبب أخطاء الحكام، مؤكداً أن لجنة الحكام باتحاد الكرة عليها دور كبير فى اختيار الحكام المُتميزين للمباريات الكبرى والهامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة