نائب وزير المالية الألمانى: الاتحاد الأوروبى يعانى أكثر من أى وقت مضى

الخميس، 29 سبتمبر 2016 08:03 م
نائب وزير المالية الألمانى: الاتحاد الأوروبى يعانى أكثر من أى وقت مضى نائب وزير المالية الألمانى ينس سبان
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر نائب وزير المالية الألمانى ينس سبان، من أن الاتحاد الأوربى يعانى حاليا أكثر من أى وقت مضى، قائلا "نحن بلا شك فى أسوأ حالاتنا فى الاتحاد الأوروبى".
 
وقال سبان، الحليف القريب من المستشارة الألمانية، وفق ما نقلته صحيفة اكسبريس البريطانية على موقعها الالكترونى اليوم الخميس "إن ما نحتاجه هو أن نتمكن من استعادة الثقة من خلال إظهار قدرتنا على حل المشاكل على المستوى الأوروبى، ومشاكل تأمين حدود الاتحاد الأوروبى عندما يتعلق الأمر بالهجرة واللاجئين، وأن نعمل معا على محاربة الإرهاب أو أن يكون لدينا سياسة جوار مشتركة تجاه شمال أفريقيا والشرق الأوسط".
 
وعلى الرغم من تزايد الدعم للأحزاب المناهضة للاتحاد الأوروبى فى ألمانيا وفرنسا والنمسا، أوصى سبان بإعطاء بروكسل مزيدا من الصلاحيات وليس العكس لمحاولة قلب الأوضاع، وقال "حتى الآن أصبح لكل عضو فى الاتحاد سياسته الخاصة به؛ ولكن علينا العمل معا".
وأقر بأن اليورو يعانى ولكن الحل يكمن فى تقديم مزيد من الدعم للعملة الرسمية المتعثرة للاتحاد، وأردف "نحتاج مزيدا من النمو فى أوروبا والعالم بأسره وبدون أى نمو لن يكون هناك تضخم وبدون التضخم لن يكون هناك ارتفاع لأسعار الفائدة، لذلك نحن بحاجة إلى النمو".
 
وتابع: إن المشكلة أنه حينما تم الإعلان فى اجتماعات صندوق النقد الدولى ومجموعة الـ20 عن الحاجة إلى القيام بإصلاحات هيكلية لم تنفذ تلك التوصيات لا فى بلادنا ولا الدول الأخرى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة