بالفيديو.. الكاميرون تضرب جامبيا بثنائية سهلة فى تصفيات أمم أفريقيا

السبت، 03 سبتمبر 2016 09:59 م
بالفيديو.. الكاميرون تضرب جامبيا بثنائية سهلة فى تصفيات أمم أفريقيا منتخب الكاميرون
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الكاميرون فوزاً سهلاً على ضيفه جامبيا بهدفين مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

 

جاءت ثنائية الأسود عن طريق بنيامين موكاندجو فى الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وكارل توكو إيكامبى فى الدقيقة 53، ليرفع المنتخب الكاميرونى رصيده إلى 14 نقطة، فى صدارة المجموعة، التى تأكد صعوده عنها إلى المونديال الأفريقى قبل المباراة.

 

 

وفى مباراة أخرى ضمن المجموعة الثانية تعادل منتخبا أنجولا ومدغشقر بهدف لمثله، بعدما تأكد خروجهما سوياً من التصفيات، بينما تنحصر بطاقة التأهل على منتخبى الكونغو الديمقراطية وإفريقيا الوسطى، والتى من المقرر أن تُحسم غداً فى المباراة التى تجمعهما.

 

 

وفى إطار المجموعة الثامنة تعادل منتخب غانا بهدف لمثله مع رواندا، فى مباراة تحصيل حاصل لـ"النجوم السوداء"، الذى تأكد صعوده للبطولة الإفريقية قبل هذه المباراة، علماً بأنه رفع رصيده من التعادل إلى 14 نقطة فى الصدارة.

 

 

وضمن المجموعة الحادية عشر حقق منتخب السنغال فوزاً سهلاً على ناميبيا بهدفين دون رد، سجلهما كيتا بالدى فى الدقيقة 33 و مامى بيرام ضيوف فى الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء، إلا أنه كان فوزاً معنوياً لأسود التيرانجا، نظراً لتأكد تأهله للبطولة الإفريقية قبل المباراة، علماً بأنه رفع رصيده إلى 18 نقطة فى الصدارة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة