عمرو جمال يطير للسعودية لأداء مناسك العمرة

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 01:21 م
عمرو جمال يطير للسعودية لأداء مناسك العمرة عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجّه عمرو جمال، مهاجم الأهلي إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة مستغلًا حصول اللاعبين على إجازة لمدة 72 ساعة عقب الفوز على وادى دجلة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى.

عمرو جمال يستغل توقف الدورى لأداء مناسك العمرة

 
ويسافر عمرو جمال إلى السعودية خلال توقف الدورى ابتداءاً من غد السبت لارتباط المنتخب الوطنيى الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.

ومن المنتظر أن يعود عمرو جمال إلى القاهرة فور الانتهاء من مناسك العمرة للانضمام إلى تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الداخلية في الأسبوع الرابع من المسابقة.

 

كوبر يستبعد عمرو جمال من قائمة الفراعنة

وكان الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للمنتخب قد أستبعد عمرو جمال من قائمة الفراعنة استعداداً لمباراة الكونغو لعدم ظهور اللاعب بشكل جيد مع ناديه.

 

وعانى عمرو جمال من عدم التهديف خلل الفترة الماضية فرغم مشاركته فى مباراتى الإسماعيلى والمقاولون فى أول جولتين بالدورى إلا أنه لم يُسجل فيهما، ليقوم حسام البدرى المدير الفنى للأهلي من التشكيل الأساسى لمباراة وادى دجلة مساء أمس الأول.

 

حسام البدرى يؤكد دعم عمرو جمال

وأكد حسام البدرى دعمه لعمرو جمال خلال التوقيت الحالى، موضحاً أن عمرو جمال مهام جيد ويحتاج للدعم من الجميع وليس الهجوم، خاصة أنه كان المهاجم رقم احد تقريباً فى الكرة المصرية قبل إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابورضوي

خليك هناك

خايك هناك بعد العمرة ومع لول هيلعب مكانك علشان نعرف حقيقته المعلولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة