حداد بكفر الشيخ يقتل والدته.. ويزعم: أنفذ أوامر قرينى

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 11:09 م
حداد بكفر الشيخ يقتل والدته.. ويزعم: أنفذ أوامر قرينى جثة - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أحد أحياء مدينة دسوق جريمة قتل بشعه عندما أقدم "محمد،أ،م" 36 سنة حداد "مريض نفسى" على قتل والدته خنقاً والتعدى عليها بالضرب بحجة أن له قرين ينفذ أوامره. تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعميد هشام مطر مأمور قسم دسوق، يفيد بإلقاء المقدم علاء سكران، رئيس مباحث قسم دسوق القبض على " محمد أ.م." حداد 36 سنه مقيم بأحد أحياء مدينة دسوق لاتهامه بقتل والدته خنقا، وأن طليقة المتهم حينما توجهت فى الصباح لأخذ ابنتها الطفلة منه فوجئت بها تبكى على جدتها المقتولة وبها آثار خنق وكدمات بسبب الضرب بأماكن مختلفة من جسدها، واتهمت طليقها بقتلها.

 

 وأمام رئيس المباحث قالت الطفلة أنها استيقظت من نومها ليلا على صوت ضرب والدها لجدتها، وحينما لاحظ ذلك طالبها بالنوم مدعيا وجود جن وقرين بجسد الجدة وهو يخرجه منها، وإن لم تنم سيفعل بها ما يفعله بجدتها فنامت الطفلة رعباً.

 

وباستدعاء جيران المتهم أكدوا أنه كان يعالج من عدة سنوات بإحدى المستشفيات النفسية، وأنهم سمعوا أصوات ضربه لوالدته طوال الليل وحتى التاسعة صباحا، وبمواجهته قال انه له قرين يلبس جسده وحينما يكون حاضرا لا يعرف ماذا يفعل، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة بدسوق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة