أميرة: زوجى الطبيب باع عذرية ابنتى ويبتز طالبات "الترقيع" لممارسة الرذيلة

الأحد، 04 سبتمبر 2016 03:25 ص
أميرة: زوجى الطبيب باع عذرية ابنتى ويبتز طالبات "الترقيع" لممارسة الرذيلة محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تخلى عن كل معانى الأبوة وأكمل مسلسل عنفه ضد أسرته، وتاجر بعذرية ابنته مقابل آلاف الجنيهات، كما كان معتادًا أن يفعل مع الفتيات الأخريات اللائى يستقطبهن ومن معه من أصدقائه".

 

هذا ما تضمنه المحضر رقم 3200 قسم شرطة الوايلى لسنة 2016  والمحرر من "أميرة.ض"، ضد زوجها الطبيب "حامد.س"، مضيفة لرجال الشرطة وبصحبتها ابنتها البالغة من العمر 16 سنة: تزوجت منذ 18 عامًا عشت فيها مع زوجى من أجل ابنتى فقط، ورغبتى فى الستر وعدم التشرد فى الشارع بلا مأوى وأعيش، خاصة بعد وفاة والدى وإقامة جميع أقاربى فى محافظة المنيا.

 

وأوضحت الزوجة فى بلاغها: زوجى طبيب نساء وولادة، ولم أكن أعلم بنشاطه المشبوه إلا بعد مرور أكثر من ١١ عامًا من الزواج، بعد أن جاءت فتاتان فى حالة انهيار لبيتى، وقالتا لى إن زوجى يقوم باستغلال الفتيات التى تحتاج لترقيع غشاء البكارة، ويبتزهم ليقمن بممارسة أفعال منافية للآداب مع أجانب مقابل منحهن عمليات الإجهاض والترقيع فى أى وقت يحتجنه ومبلغًا ماليًا، مستغلاً حالة الانهيار التى يكن فيها والخوف من الفضائح والحاجة.

 

وأضافت، عندما علمت ذلك امتنعت عنه نهائيًا وأصبحت أعيش منعزلة عنه، ولكن خوفى على ابنتى جعلنى أتحمل، ورجعت أبحث عن عمل حتى لا أطعمها من ماله الملوث بإعراض الفتيات البريئات التى يستغلهن.

 

واستطردت: حاولت أن أجعله يتراجع عما هو فيه ولكن دون أمل، فهو شخص لا يستمع إلا لشيطانه فقط، ويمارس أسوء الأفعال ليتحصل على أموال حتى ولو على حساب أسرته.

 

وتابعت: أنا مخطئة مثله تمام بسبب أننى لم أبلغ عنه منذ فترة طويلة، وكانت النتيجة ضياع ابنتى مقابل آلاف الجنيهات، عندما قبل أن يقايض عذريتها حتى لا يفتضح أمره ومنحها لشريكه فى تلك الأعمال المنافية بعقد زواج عرفى، رغم أنها ما زالت قاصرة وضيع مستقبلها.

 

يذكر أن الزوجة أقامت دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، حملت رقم ٢٥٦٧ لسنة ٢٠١٦.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

صقر مصرى

الأعراض لا ترقع يا دكترة...!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

أبدأ كلمتى بقولى : اللهم انتقم من كل فتاة أو امرأة تمارس الفاحشة ثم تقوم بعمل ترقيع أو غشاء بكارة صينى أو رقبة حمامة أو تقوم بعمل جرح داخل المهبل وتأخذ غرزتين أو أكثر من أجل أن تظهر أمام الزوج المغرر به على أنها بكر وعذراء ولم تمس قبل ذلك مطلقآ ( وبمجرد أن يلمسها الزوج ينزل الدم : وأقول لكل عاهرة تفعل هذه الأفعال خلاص كل الحيل الشيطانية اللى بتعملوها انكشفت والرجال الآن لا يمكن أن تضحك عليهم عكروتة عاهرة ، لأن جسم البنت البنوت من الداخل يختلف عن جسم المرأة أو البنت التى مارست الجنس ، وذكاء الرجل لن يخونه فى هذه النقطة الحساسة وسيكتشف الخديعة من أول دقيقة، وستكون فضيحتك بجلاجل وشخاليل ومصيرك سجن القناطر بعون الله ، هذا ان قدر لك الافلات من يد الرجل ولم ينتقم منك فى ساعتها .. أما بالنسبة للطبيب فأقول له ولأمثاله وهم كتير للأسف ( ربنا ينتقم منك ومن أمثالك فى الدنيا والآخرة ، وأنت وأمثالك عار على مهنة الطب ويجب شطب أسمائكم من النقابة ومحاكمتم على جرائم هتك العرض والشرف، وكان ينبغى أن تبلغ الشرطة عن هذه الفئة القذرة من الزبائن التى تتستر عليهن وهن عاهرات وقد يحملن كوارث من الأمراض الجنسية : يعنى هذه الفئات الضالة ماهى الا حاويات جراثيم متحركة على الأرض كالقنابل الموقوته وأنت تسهل لهن المهة القذرة يا قذر . وأنت أقذر منهن.

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

ماذا نريد بمجتمعاتنا و بابناءنا

هل اختفي الحياء من حياتنا مثل هذه الاخبار يقرأها الجميع حتي الأطفال . ماذا نريد أن نفعل بمجتمعنا و بأبناءنا و شبابنا . و الله انني أري انه مخطط لتدمير شبابنا و إهدار طاقاتهم و نحن جميعا نساهم في هذا الإهدار و التدمير

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

فتشوا عنه

فتشوا عن هذا الطبيب ستجدوا جرائم شنيعة مثل بيع الاعضاء و مخدرات فهى منظومة واحدة تاتى جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن فهمى

الفساد فى الارض

ارى ان هذا الحيوان المتشكل فى ادمى يستحق القتل لانه لا يوجد قانون وضعى يعاقبه العقاب الذى يستحق اما الاسلام فهذا من الذين يسعون فى الارض فسادا واى فساد اقسم بالله اننى كنت امتلك كلب ذكر كان يستحى ان يعاشر امامنا وكان يتوارى لكى لا يراه احد من ال البيت. لا حول ولا قوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام غير معقول

اولا انتي غير صادقه بكلمك يعني متزوجة من 18 سنه وما تسمعي اي شى على زوجك بعدين لو هو بيكسب كويس ليش يبيع بنته الوحيده العمرها 16 سنه هذا الكلام مستحيل . الحين صار كل واحد يخلع زوجته يطلع اشاعات واي واحده تخلع زوجها ايضا تطلع عليه اي اشاعات ودا كلو كلام محامين الله يخرب بيتهم اي محامي غير نظيف

عدد الردود 0

بواسطة:

اميرة محمدةاحمدالسيدالله

مصع بلسبق

اميرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة