بريزنتيشن تحيى القسم الثانى وتعرض 12 مليون جنيه لشراء المسابقة فضائياً.. نقل مباريات المظاليم من بداية البطولة لأول مرة فى التاريخ على الفضائيات.. نجاح تجربة راعية اتحاد الكرة فى الممتاز مصدر الثقة

الأحد، 04 سبتمبر 2016 08:17 م
بريزنتيشن تحيى القسم الثانى وتعرض 12 مليون جنيه لشراء المسابقة فضائياً.. نقل مباريات المظاليم من بداية البطولة لأول مرة فى التاريخ على الفضائيات.. نجاح تجربة راعية اتحاد الكرة فى الممتاز مصدر الثقة  محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تواصل شركة بريزنتيشن نجاحاتها فى السوق الرياضى المصري بالحصول على حقوق رعاية أكثر من نادى على رأسه الزمالك وأندية الدورى الممتاز، إلى جانب اتحاد الكرة ، بعد دخولها فى منافسة جديدة لشراء مسابقة دورى القسم الثاني لأول مرة.

 

1-بريزنتيشن تحيي القسم الثاني

لأول مرة قبل انطلاق الموسم يشهد اتحاد الكرة عرضا رسميا جادا لشراء بطولة القسم الثانى من قبل شركة بريزنتيشن الراعى الرسمي لاتحاد الكرة، فى خطوة إيجابية من اجل الاهتمام بفرق المظاليم مقابل 12 مليون جنيه.

 

2-نقل مباريات المظاليم من بداية الموسم

شهدت مسابقة المظاليم فى المواسم الماضية نقل مباريات دورة الترقى وإذاعتها فضائياَ والتى تحدد الفرق الـ18 يصعد من بينهم 3 فرق إلى الدورى الممتاز، أما دون ذلك فلا يتم إذاعة أى مباراة ، عكس سيناريو الموسم الجديد حيث تنوى شركة بريزنتيشن نقل المباريات الخاصة بالقسم الثانى من بداية انطلاق الموسم الكروى واختيار المباريات الأكثر جماهيرية لإذاعتها لتكون أول مرة فى تاريخ الكرة المصرية بنقل مباريات القسم الثانى من بداية الموسم.

خطاب عمرو وهبى المدير التنفيذى لبريزنتشين لاتحاد الكرة

3-نجاح تجربة الراعية مع أندية الممتاز يمنح المظاليم الثقة

نجحت شركة برينتيشن رغم الفترة القصيرة التى تواجدت فيها فى الوسط الرياضى المصرى فى إثبات جدارتها ونجاحها فى تنظيم أكثر من حدث كبير سواء للمنتخب الأول أو المباريات الودية أو الرسمية، على رأسها مباراة السوبر التى جمعت الأهلى والزمالك في الإمارات ، ليكون عرض بريزنتيشن هو الأقرب للحصول على بث مباريات المظاليم.

خطاب عمرو وهبى المدير التنفيذى لبريزنتشين لاتحاد الكرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة