والنقيب: لم تصلنى شكوى..

بعد أزمة "هى ودافنشى".. المنتج: الصاوى لم يذكر اسمى وكلها تخمينات

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 04:10 م
بعد أزمة "هى ودافنشى".. المنتج: الصاوى لم يذكر اسمى وكلها تخمينات مشهد من هى ودافنشى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج ممدوح شاهين لـ"اليوم السابع" إنه لم يتحدث إليه الفنان خالد الصاوى فيما يتعلق بعدم حصوله على مستحقاته المالية من مسلسل "هى ودافنشى" الذى عرض ضمن السباق الرمضانى الماضى، وذلك عقب التغريدة التى كتبها الصاوى على صفحته على موقع "تويتر" مفادها أنه بصدد تقديم شكوى إلى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى ضد المنتج ممدوح شاهين بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية من المسلسل.

 

وأوضح شاهين أن الصاوى لم يذكر فى التغريدة اسمى، وهذه كلها تخمينات واجتهادات، "مين من الفنانين ملوش مستحقات عند المنتجين لغاية دلوقتى" القنوات هى اللى مأخرانا عن دفع المستحقات، ولما حد يوجهلى كلام أبقى أرد".

 

وبسؤال الدكتور أشرف زكى أكد لـ"اليوم السابع" أنه لم يتسلم شكوى رسمية من الفنان خالد الصاوى ضد المنتج ممدوح شاهين حتى الآن وفى حالة وصول الشكوى سيتخذ جميع الإجراءات اللازمة، والعمل على حل المشكلة بين الصاوى وشاهين، وذلك لتهدئة الأوضاع بين الطرفين.

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التى يقوم فيها فنان أو فنانة بشكوى المنتج ممدوح شاهين فى النقابة، وأعلنت نقابة المهن التمثيلية من قبل بوقف التعامل مع المنتج ممدوح شاهين، حيث قام بجدولة المبالغ المالية المستحقة للفنانين وتسوية الأمر مع النقابة.

 

يشار إلى أن الفنان خالد الصاوى كتب تغريدة على تويتر معلقاً: السلام على الأحبة، لمن يهمه الأمر، تعاقدى على مسلسل رمضان 2017 مش صح، ومش حيكون مع أ.فلان كفى! وأحذر زملائى منه، وإلى اللقاء بالنقابة والقضاء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة