اتصال زوجة بأحد البرامج لتشكو تقصير زوجها جنسيًا تسبب فى "خراب بيتها"

الخميس، 08 سبتمبر 2016 03:37 ص
اتصال زوجة بأحد البرامج لتشكو تقصير زوجها جنسيًا تسبب فى "خراب بيتها" رجل يضرب امرأة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن تدرى الزوجة أن لجوئها لإحدى القنوات الفضائية للفضفضة وسماع رأى طبى فى حالة زوجها بسبب تقصيره معها فى حياتهم الجنسية، سيتسبب فى خراب منزلها، بعد أن تعرفت والدة زوجها على صوتها أثناء بث البرنامج وإبلاغ نجلها بالأمر، مما تسبب فى غضب الزوج وضرب زوجته حتى كادت أن تموت بين يديه ليتركها مصابة بإصابات بالغة بجسدها وجرح غائر بالقرب من عينها، ويتركها مهددة بفقدان بصرها للأبد وبعدها التوجه للمحكمة واتهامها بالنشوز وحرمانها من طفلتيها.

 

بداية الواقعة عندما أجرت "ض.ب"، ٣٣ عامًا، اتصالاً هاتفيًا بإحدى القنوات الفضائية، وقص مشكلتها عن ضعف زوجها الجنسى بعد حياة دامت بينهما لمدة ١٢ عامًا وإنجاب طفلتين، الأمر الذى يجعلها تعيش حياة بائسة معه، ولا تعرف كيف تعبر له عن شعورها.

 

حظ الزوجة التعيس جعل حماتها تستمع للبرنامج، وعندها قامت الدنيا على الزوجة واتهمت من أهل زوجها بفضحهم على الملأ، مما جعلهم والزوج يعتدون عليها بالضرب المبرح الذى كاد أن يؤدى بحياتها، وإلقائها فى الشارع غارقة فى دمائها مهددة بالموت لولا تدخل الجيران .

 

صارعت الزوجة فى المستشفى لتستمر فى الحياة، ولكنها للأسف أصبحت مهددة بفقدان بصرها نتيجة للضرب المبرح الذى تعرضت له، وحررت بلاغًا ضد زوجها بقسم شرطة روض الفرج، ورغم كل ما فعله الزوج "هانى.س" قرر أن يكمل مسلسل جبروته وظلمه لها ليحرمها من حقوقها، فقام بتوجيه إنذار دعوى النشوز والذى حمل رقم ٧٥٥٤ لسنة ٢٠١٦ بمحكمة الأسرة بزنانيرى، كما رفض إطلاعها عن مكان طفلتيها وإعطاءها إياهما مصرحًا لها بأنه سيجعلها تندم على فعلتها حتى تموت.

 

حاولت الزوجة استرداد طفلتيها ومساومة زوجها بالتنازل عن كافة حقوقها مقابل أن تأخذ حضانتهما، ولكنه رفض وأصر على تعذيبها، مما دفعها بعد حرمانها من رؤيتهما لمدة ٣ شهور إلى إقامة دعوى تمكين حضانة وطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بزنانيرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

البرنامج تسبب في خراب البيت و لم يحل المشكلة

مثل هذه البرامج لا يعنيها الا شئ واحد هو ارتفاع نسبة المشاهدة و التي تقيسها شركات متخصصة. و ارتفاع نسبة المشاهدة يعني اجتذاب المزيد من الاعلانات و الاموال للقناة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Said

خطأ التشير لانة يمس كرامة الرجل وطلما وصلوا للفضائيات غي علاقاتهم او القضاء فالطلاق

يمكن انت بالنسبة له لم تحركيه داخليا و اعتبرك مثل اخته..البعد ..الطلاق.. افضل لكما بعد التشهير ..اين نساء الخجل و الحياء؟ الطب بيعالج كل حاجة تقريبا..هل كان طيب معكي؟..محترم..كان هناك سبل كثيرة اخرى غير هذا الطريق..ودمتم

عدد الردود 0

بواسطة:

هيا صح

هيا صح

هيا صح تستشير بكل ادب بالبرنامج بدلا من مصاحبة اي شخص خارجي او خيانة زوجها فهي تريد ان تعيش مع زوجها حياة سعيدة ولذلك تسأل عن كيفية معالجة الامر مع زوجها ولكن لا يحق للزوج ضربها بهذه الطريقة

عدد الردود 0

بواسطة:

كوارث

كوارث

طبعا مخطئة ولكن الذنب على مثل تلك البرامج وهي ببساطة فعلت هذا وقد تكون كلمته ولم يستجب ويذهب لطبيب . عموما هي حسب ثقافتها ولكن هي مؤدبة وبها مخافة الله ، فكم من إناث كثيرة غيرها لا يسعون للحل بل فورا الخيانة ?نها (تدردش ) بهذا الكلام مع صديقتها التي بدورها تسكب ما سمعته على آخرين فيبتدئ أحدهم في إسقاطها ، وقد يكون زوج صديقتها. هذا ليس سيناريو دراما ولكنها حقائق.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوالنجا

يا رجاله جرلكم ايه

كل شويه واحد يطّلع ويقول الضعف الجنسي والضعف غير العجز الضعيف ممكن يتقوه ويصحب تمام بل علاج لكن للأسف كتير من الرجاله فاكرين ان مدام البيت محترمه يبقا الجنس شىء عادى هى فعلا مش هتعمل حاجة غلط لكن مزاجها هيكون مش ولابد وتكون عصبيه وده شى طبيعى الموضوع كله فى أيد الراجل

عدد الردود 0

بواسطة:

ولاء

حرام الظلم

ليه الظلم للست من بعض التعليقات هى لم ترتكب جرم باتصالها على احدى البرامج بالعكس دى كانت بتدور عن حل لمشكلتها بأبسط طريقه انها تتصل وممكن تكون قايله اسم غير حقيقي هى لم تشهر بزوجها هى من سوء حظها ان حماتها تعرفت على صوتها وغباء من الزوج انه حل المشكله بهذه ألطريقه هو اللى شهر بنفسه دلوقتى كان ممكن يحاول يحل مشكلته معاها ويعاتبها عن اتصالها وينكر امام أمه ان ده كان صوت زوجته لكنه اخد الموضوع على رجولته اوى وحب يعمل قدام أمه انه راجل وهو ربنا اللى عالم به ويهد أسره ويشتت طفلتين عشان أيه

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوى الفقى

المرأة سكن الرجل اى بيت الاطمئنان على سره

العلاقة الجنسية سر بين الزوج وزوجته فلا يجوز لأيهم ان يتحدث مع اى مخلوق عنها إلا بإذن الآخر أو يرحل بمعروف وفى هدوء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

ايه الظلم ده؟

الست بتطالب بحق شرعي و انساني و أكيد لم تذكر أسامي! فين الفضيحة بقي؟. الحماة هي من فضحت ابنها؟. ليتذكر كل ظالم ان في يوم حساب، و سوف يقف كل إنسان امام الله يقدم كشف حساب. تحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

طواغى

يعنى ايه يضربها لغاية ميموتها هو ده عادة يعنى والله تستحقوا اللى ليحصل فيكووا

عدد الردود 0

بواسطة:

مستر نادى حسن

هى دى البرامج

والله دى برامج خراب البيوت هذة السيدة كانت ممكن تحل هذه المشكلة مع زوجها بطريقة ذكية وان لم تستطع نطلب منه الطلاق أو تصبر من أجل أولادها والزى أريد أن اعرفه اذا كان زوجها ضعيف جنسيا فمن أين هؤلاء الاولاد أتوا اتقوا الله يابشر وعادوا إلى شرع الله وإلى كل القنوات الفضائية ارحمونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة