بالفيديو.. رئيس البعثة الرسمية للحج يعيد البسمة على وجوه ضيوف الرحمن .. نقل 118 حاجا من "العزيزية" لفندق بمكة.. والحجاج يرددون:"تحيا مصر ليوم الدين".. وحاجة لـ"أشرف العربى": تراب بلدنا أحلى من العسل

الخميس، 08 سبتمبر 2016 02:03 ص
بالفيديو.. رئيس البعثة الرسمية للحج يعيد البسمة على وجوه ضيوف الرحمن .. نقل 118 حاجا من "العزيزية" لفندق بمكة.. والحجاج يرددون:"تحيا مصر ليوم الدين".. وحاجة لـ"أشرف العربى": تراب بلدنا أحلى من العسل رئيس البعثة الرسمية للحج
مكة المكرمة - ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى  أقل من 24 ساعة.. أعاد الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والإصلاح الإدارى، ورئيس البعثة الرسمية للحج، البسمة على وجوه ضيوف الرحمن المتضررين من سوء حالة السكن بمنطقة العزيزية، والبالغ عددهم 118 حاجا، تم نقلهم إلى فندق " التوبة الدائرى" بمكة المكرمة.

وقام رئيس البعثة الرسمية للحج، بجولة تفقدية داخل أماكن إقامة الحجاج بالفندق الجديد، للتأكد من رضاء الحجاج على الخدمات المقدمة لهم والاطمئنان على أحوالهم ، وشدد على أن البعثة المصرية فى خدمة الحجيج ولن تتهاون فى حقوقهم.

والتقى الوزير بإحدى السيدات من الحجاج المتضررين، وسألها عن مدى رضائها على الأوضاع، فقالت:"ربنا يكفيك شر المرض ..انا أمية مش بعرف أقرأ وأكتب ..بس والنبى أنت عسل"، فضحك الوزير واستكمل حديثه قائلا: "ادعى لمصر يا حاجة" .  

فيما أشادت أخرى بموقف الوزير واستجابته السريعة لحل الأزمة قائلة :" متشكرين جدا ..ربنا يصلح حالكم جميعا ..والبركة فى ربنا ثم فيكم  وفى الناس اللى شغالين معكم..احنا لاقيناكم ..جزاكم الله كل خير "، فرد"العربى":" احنا موجودين هنا فى خدمتكم".

واستكملت السيدة حديثها مع الوزير:" أنتوا قدرتونا وعملتوا لينا قيمة واحنا خارج بلدنا .. مصر فى دمنا ..تراب مصر أنا دوقته بلسانى أحلى من العسل"، ورد الوزير:"على رأسى" .

والتقطت أطراف الحديث سيدة أخرى، بقولها:" أول ما جيت لقيت "بق" على السرير واتفزعت ودلوقتى اتنقلت لمكان نظيف"، فيما أوضح رئيس البعثة: " والله ما نمت امبارح غير لما اطمنت انكوا اتنقلتوا للمكان الجديد " .

بدورها قالت سيدة أخرى:"مش بننكر إن فيه مشاكل لكن بتتحل وإحنا بنقول الإيجابيات"،  ورد الوزير عليها بقوله:"إحنا جايين من مصر ..كلنا من مصر ..واخدين النية إن وجودنا لخدمة الحجاج وتيسير كل شئ ليهم والحمد لله ربنا يقدرنا ووزير السياحة على اتصال كل ساعة للاطمئنان على الحجاج"، متابعا:" أنا بدعى لمصر دايما إنها تكون بخير ".

 

وفى موقف طريف ، أوضحت سيدة أنها قدمت إلى الأراضى المقدسة جوا بينما زوجها برا، قائلة:""جوزى جاى برى وأنا جاية طيران"، فقال "العربى" :"جوزك مدلعك يا حاجة".


بالفيديو..رئيس البعثة الرسمية للحج يعيد البسمة... by youm7

فيما بكى أحد الحجاج وقام بتقبيل رئيس البعثة، قائلا:" ربنا يبارك فيكو ويحمى مصر .. تحيا مصر ليوم الدين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة