تفاصيل الاشتباكات المسلحة بين عائلتى "قورة والعصامنة" بدار السلام فى سوهاج.. مقتل شخص فى إطلاق النيران بين الأسرتين.. والدفع بمدرعتين و10 مجموعات قتالية عقب إصابة 2 أثناء اشتباك الطرف الأول مع الشرطة

الخميس، 08 سبتمبر 2016 05:22 م
تفاصيل الاشتباكات المسلحة بين عائلتى "قورة والعصامنة" بدار السلام فى سوهاج.. مقتل شخص فى إطلاق النيران بين الأسرتين.. والدفع بمدرعتين و10 مجموعات قتالية عقب إصابة 2 أثناء اشتباك الطرف الأول مع الشرطة اشتباكات مسلحة
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج سيطرتها الكاملة على اشتباكات دار السلام، التى بدأت ظهر اليوم بين عائلتى قورة والعصامنة بدائرة المركز، بسبب تجدد خصومة ثأرية بين العائلتين، ما أسفر عن مصرع أحد أفراد عائلة قورة، وبعد ذلك تحولت الاشتباكات بين العائلتين، إلى اشتباكات بين عائلة قورة، وقوة مركز شرطة دار السلام، ما أسفر عن إصابة 2 من عائلة قورة.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من إدارة عمليات النجدة، برئاسة العميد كرم فاروق مدير الإدارة، بوقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتى قورة والعصامنة بمركز دار السلام، بسبب خصومة ثأرية بين الطرفين.

وعلى الفور تم تحريك مدرعتين و10 مجموعات قتالية برئاسة اللواء أيمن الملاح حكمدار المديرية، وقيادة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام، وتبين من التحريات التى قادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق، والمقدم طارق الوتيدى رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام، بتجدد الخصومة الثأرية الدائرة بين عائلتى قورة والعصامنة بدائرة المركز، وقام أفراد عائلة العصامنة بإطلاق النار على أحد أفراد عائلة قورة، ما أسفر عن مصرعه، ما جعل أفراد قورة يقومون بإطلاق الأعيرة النارية على أفراد عائلة قورة وبعض المنشآت، منها مبنى النيابة العامة، فى محاولة فرض سيطرتهم على الوضع.

وحال مشاهدة قوات مركز شرطة دار السلام ذلك، قامت بالفصل بين طرفى المشاجرة، ومنع إطلاق الأعيرة النارية، إلا أن أفراد عائلة قورة قاموا بإطلاق النار على قوة الشرطة، ما جعل القوات تبادلهم إطلاق الأعيرة النارية، ونتج عن ذلك إصابة 2 من أفراد عائلة قورة، جار نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى تحت حراسة أمنية مشددة.

وعلى جانب آخر، تمكنت قوات الشرطة عقب إرسال التعزيزات الأمنية اللازمة، من إخراج العاملين بمجلس مدينة دار السلام، والذين حوصروا تحت إطلاق النار الكثيف دون حدوث إصابات.

ومن جانبها فرضت الأجهزة الأمنية بسوهاج طوقا أمنيا بمنطقة الأحداث، وقامت بالفصل بين العائلتين، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بالمنطقة، تحسبا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين. وجار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة