فى أول يوم عمل لمحافظ له..

الإسكان توقع اتفاقيتى تعاون مع محافظ الإسكندرية الجديد لتطوير المناطق غير المخططة

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 10:22 ص
الإسكان توقع اتفاقيتى تعاون مع محافظ الإسكندرية الجديد لتطوير المناطق غير المخططة محافظ الاسكندريه الجديد يوقع اتفاقيتى تعاون مع صندوق تطوير العشوائيات
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول قرار له بعد توليه محافظة الإسكندرية ،  فى حركة المحافظين الأخيرة التى صدرت أول أمس، وقع الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية إتفاقيتى تعاون مع الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى، وذلك لتطوير عدد من المناطق العشوائية بالمحافظة.
 
وأكد الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى، أنه حرص على لقاء محافظ الإسكندرية الجديد فى أول يوم عمل له بالمحافظة، وذلك لتوقيع إتفاقية تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة للبدء فى تطوريها على الفور.
 
وأضاف الدكتور أحمد عادل درويش، فى بيان له اليوم أن الإتفاقية الأولى تنص على تطوير منطقتي عزبة سكينة وعزبة حجازي غير المخططتين بحي شرق، وذلك لرفع كفاءة البنية التحتيه من رصف طرق ورفع كفائتها وانارة الطرق الرئيسية، لافتا إلى أن تكلفة أعمال التطوير ستصل لـ23 مليون جنيه.
 
وأوضح نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى، أن الإتفاقية الثانية تهدف لتنفيذ خطة عاجلة لخفض منسوب المياه الجوفيه لمنطقة ابو تلات بحي العجمي لرفع المعاناة عن المواطنين وحرصا علي سلامتهم بقيمة اجمالية قدرها ٨،٨ مليون جنيه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة