"القوى العاملة": استئناف العمل بمحال "سنتر بوينت" و"ماكس" بالإسكندرية

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 03:33 م
"القوى العاملة": استئناف العمل بمحال "سنتر بوينت" و"ماكس" بالإسكندرية محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزاة القوى العاملة ، إن  مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، تتابع استئناف العمل لليوم الثاني بفروع محلات "سنتر بوينت" و"ماكس" و"سنتر هوم" في كارفور سيتي سنتر  بالإسكندرية .

وأوضحت الوزارة ، فى بيان صحفى اليوم الجمعة ، إن  مديرية القوي العاملة بالإسكندرية،  تابعت استئناف العمل لليوم الثاني بفروع محلات "سنتر بوينت" و"ماكس" و"سنتر هوم" في كارفور سيتي سنتر  بالإسكندرية، والتي تديريها شركة الشرق الدولية للتجارة ويعمل بها 199 عاملا .

 

وأوضح البيان ، أن  وزير القوي العاملة محمد سعفان، تلقى تقريرا من محمد قنديل مدير المديرية، يشير فيه إلي أن رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الدولية للتجارة، والمفوض من قبل أصحاب الأعمال ، محمد عبد الحق عبد الوهاب، تعهد في محضر الإجتماع باستمرار العاملين في أعمالهم وعدم إغلاق الفروع مرة أخري ، كما تعهد ممثلي العاملين باستمرار التزامهم بالقيام بواجباتهم الوظيفية حتي يتم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين .

 

وقال البيان ، أنه تقرر عقد اجتماع ثاني 29 سبتمبر الجاري، لبحث ما توصل إليه مجلس إدارة الشركة فيما يخص مطالب العاملين المتمثلة في تجديد جميع عقود العاملين حتي أغسطس 2017، وعدم غلق الشركة في 31 يناير 2017 ، وفي حالة الغلق يتم صرف قيمة باقي مدة العقد ، فضلا عن شهرين عن كل سنة خدمة ، ونصيب العاملين في الأرباح منذ عام 2009 ،وعدم إجبار العاملين علي النقل إلي فروع الشركة بالقاهرة أو إلي أي فرع أخر.

 

وكان محمد قنديل مدير المديرية  عقد اجتماعا بديوان عام المديرية، بتكليف من الوزير  للتواصل مع المسئولين والمعنيين بالفروع ، وحضره رئيس مجلس إدارة الشركة وهشام سعد أبو اليزيد مدير الموارد البشرية بالشركة ، وموراليدها منون مدير مالي بالشركة "هندي الجنسية" ، فضلا عن 19 ممثلا عن العاملين، وأسفر الاجتماع علي ما تم ذكره مقدما .

 

يذكر أن العمل استئناف أمس الخميس بفروع المحلات ، بعد أن كانت قد أغلقت أبوابها الأربعاء ، وتقرر احتسابه إجازة مدفوعة الأجر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة