عصام عبد الفتاح: لا لتصفية الحسابات وصرف المتأخرات قبل انطلاق الموسم

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 11:18 ص
عصام عبد الفتاح:  لا لتصفية الحسابات وصرف المتأخرات قبل انطلاق الموسم عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة الجبلاية
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة الثلاثية المشرفة على التحكيم، أن الهدف من معسكر الحكام المقام حاليا بمشروع الهدف هو إعدادهم نفسيا وفنيا وبدنيا بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف عبد الفتاح فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه سيتم عقب إجازة عيد الأضحى المبارك إعادة تشكيل اللجنة الرئيسية، والتى تضم لجنتين الأولى للتطوير الفنى والثانية إدارية بحيث يكون لكل منهما رئيس.

وأشار عبد الفتاح إلى أنه لن يكون هناك تصفية حسابات مع أحد، ولن نضيع وقتا فى أمور وهمية تعطل مسيرتنا نحو النهوض بالتحكيم وستختار اللجنة الثلاثية المكلفة من المجلس عناصر وكوادر وكفاءات لدية القدرة على تطوير المنظومة وخدمة التحكيم بشكل جيد فى الفترة المقبلة ويتم عرضها على مجلس الجبلاية فى أول اجتماع عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يستمر عزب حجاج قائم بأعمال رئيس الجنة لحين اعتماد التشكيل الجديد.

تابع عبد الفتاح أنه سيتم صرف باقى المستحقات المتأخرة للحكام قبل انطلاق مسابقة القسم الثانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

حلوة

ههههههههههه حلوة لعبة الكراسى لموسيقية بين عصام والغندور ولية ما فيش واحد تالت كمان يدخل معاهم وفعلا التحكيم المصرى ى خطر وربنا يستر على المسابقة وكلة تصفية حسابات وشوفو كدة لو محمد الغندور حكم اى مباراة تانى او الاخ نور الدين يكون احسن حكم ولكى الله يامصر بلد العاجيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة