فى يوم الوفاء للموظف المثالى:

سيد خطاب: القاهرة والجيزة الافقر فى المسارح.. والسيسى يدرك أهمية قصور الثقافة

الجمعة، 13 يناير 2017 01:43 م
سيد خطاب: القاهرة والجيزة الافقر فى المسارح.. والسيسى يدرك أهمية قصور الثقافة جانب من التكريم
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالعاملين فى يوم الوفاء للموظف المثالى، تقديراً لعطائهم فى العمل باختيارهم موظفين مثاليين على مستوى الهيئة، وذلك على مسرح مركز الجيزة الثقافى بحضور قيادات الهيئة.

unnamed
سيد خطاب يكرم مجدى شلبى خلال الاحتفالية

ومن جانبه، أكد الدكتور سيد خطاب، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن القاهرة والجيزة من المحافظات الأفقر فى المسارح على مستوى الهيئة، وهى فى حاجة ملحة لها، فكانت احتفالية الموظف المثالى فرصة جيدة لافتتاح التشغيل التجريبى لمسرح مركز الجيزة مشيرا إلى أن الهيئة تكرم هذا العام نموذج ثقافى مهم،  وهم بمثابة الجنود المجهولين الذين يتولون مسئولية أنشطة الهيئة، ويستوعبون طموح المبدعين.

B73A1773
تكريم بعض العاملين بيوم الموظف المثالى

وأضاف "خطاب" خلال كلمته بالاحتفالية، أن الرئيس السيسى يدرك أهمية دور قصور الثقافية لدى المواطنين، ووعيه بدور الهيئة فى النهوض بفكر المواطن، على عكس باقى الروؤساء السابقين،  لافتا إلى أن مصر ارتدت حجاباً غريباً حجب العقل عن الإبداع وهو ما أصاب بعض مواقع الهيئة، مما أفقدها قدرتها على التواصل مع مجتمعها، وبالتالى علينا أن نتحمل مسئولية تغيير هذه العقول رغم ما قد نعانيه من سوء فى الأساس.

B73A1846
جانب من التكريم

وكرم الدكتور سيد خطاب، صلاح شريت الرئيس الأسبق لإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافى،  ثم تكريم مجدى شلبى رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة، ومحمد منير رئيس الإدارة المركزية لإقليم القناة وسيناء الثقافى كرؤساء إدارات مركزية مثاليين.

B73A1646
حفل غنائى على هامش التكريم

كما كرمت الهيئة سالم الشربينى مدير عام القصور المتخصصة، وصالح فتحى مدير عام المهرجانات، غريب محمد عبد العزيز مدير عام شؤون العاملين، محمد بخيت قاسم مرعى مدير عام ثقافة الشرقية، محمد زغلول مدير عام التمكين الثقافى، هانى حسن مدير عام ثقافة بورسعيد، ومحمد غريب مدير عام الدعم التقنى كمديرين عموم مثاليين، بالإضافة لتكريم باقى العاملين من الإدارات العامة والقصور والبيوت، ومكتبات الثقافة على مستوى الجمهورية.

 

B73A1944
الدكتور سيد خطاب يكرم أحد الموظفين بالهيئة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

أختلف معكم

هذه القصور لا فائدة منها و كل ما تفدمة بعض رقصات الفنون الشعبية و رقصة التنورة و المواويل الشعبية , نحن في مرحلة بناء و تسخير للطاقات فيما يفيد و ليس الرقص من المفيد أطالب بألغاء ليس فقط قصور الثقافة و انما الوزارة بأكملها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة