الزمالك يحاول إفساد صفقة بركات مع الأهلي رغم "إعلان" ليرس

الثلاثاء، 17 يناير 2017 03:26 م
الزمالك يحاول إفساد صفقة بركات مع الأهلي رغم "إعلان" ليرس عمرو بركات لاعب ليرس على ابواب الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول نادى الزمالك خلال الساعات الحالية، إفساد صفقة عمرو بركات لاعب ليرس البلجيكى على النادى الأهلي، رغم إعلان نادى ليرس انتقال عمرو بركات للأهلى.

 

ولم يُعلن الأهلى حتى الآن عن إتمام الصفقة، وإن كانت الساعات الماضية قد شهدت مفاوضات مُكثفة بين اللاعب والأهلى أسفرت عن اتفاق على جميع الخطوط العريضة تقريبًا.

 

وانتقل اللاعب لصفوف ليرس البلجيكى الموسم الماضى لمدة 4 سنوات قادما من صفوف مصر المقاصة، إلا أن اللاعب كان سيرتدى قميص وادى دجله فى الدور الثانى للدورى، خاصة أن ماجد سامى هو رئيس ناديى ليرس ووادى دجلة.

 

وشهدت الساعات الماضية محاولات من الزمالك لإفساد الصفقة على الأهلى، كما حاول الأبيض عند إبرام الأهلى صفقة مروان محسن مهاجم الإسماعيلى الصيف الماضى لكن الأحمر فاز باللاعب وقتها.

 

قال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع"، إن جلسة هامة ستجمع عمرو بركات خلال الساعات المقبلة خارج النادى من أجل التوقيع على جميع العقود والاتفاق على مدة العقود، بعدما أنهى محمود طاهر رئيس الأهلى الصفقة "هاتفيًا" مع ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة حيث يرتبط الثنائى بعلاقة قوية.

 

وأوضح المصدر أن الأهلى سيُعلن عن الصفقة مساء اليوم أو غدًا على أقصى تقدير، مؤكدًا أن تدخل الزمالك محاولة من الأخير لإفساد الصفقة على الأحمر أو رفع سعرها على أقل تقدير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة