مدحت شلبى: لن أرحل عن "on sport" مهما كانت المنافسة

الخميس، 26 يناير 2017 04:00 م
مدحت شلبى: لن أرحل عن "on sport" مهما كانت المنافسة مدحت شلبى وراغدة شلهوب
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل أمس الإعلامى مدحت شلبى ضيفا على الإعلامية راغدة شلهوب فى حلقة مثيرة من برنامج "فحص شامل"على شاشة تلفزيون الحياة.

 

ورفض مدحت شلبى الكشف عن عمره وقال تاريخ ميلادى 22 نوفمبر، مشددا على أنه يشعر دائما أنه فى بدايات عمره مضيفا أشعر أن قلبى قلب شاب فى العشرينات".

 

وعبر شلبى عن خوفه من المستشفيات، والأطباء قائلا إنه لا يقوم بالفحص إلا عند الضرورة القصوى، وأضاف: أعتمد على الوصفات والخبرات السابقة لأصحاب المرض ذاته.

 

وقال شلبي: المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لديه حساسية من انتقاد أى إعلامى له، مضيفا أن أحدا لا يستطيع أن ينكر إنجازاته فى نادى الزمالك كبيرة إضافة إلى البطولات.

 

وعن رأيه فى إمكانية تولى علاء مبارك نجل الرئيس السابق رئاسة اتحاد الكرة قال إن علاء مبارك ليس الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة مشيرا إلى أنه حال توليه هذا المنصب سيكون هناك الكثير من المعترضين لأسباب سياسية.

 

وقال شلبى: إنه لن يرحل عن قناة on sport إذا انضم له زميله أحمد شوبير، مضيفا أن شوبير سبق أن انضم لقناة مودرن كورة وظهرا معا على نفس الشاشة مشددا على أنه يحب أن يجد منافسا له.

 

وأنكر شلبى أنه طالب حسن شحاتة على الهواء بالاعتزال، مؤكدا أن أحد الضيوف هو من طالب شحاتة بالاعتذار عن تدريب نادٍ معين لرؤيته أنه أكبر من النادى الذى كان يقوم بتدريبه فى هذا الوقت.

 

وقال شلبى إن حسن شحاتة تعرض لضغط كبير وقتها، وأن اعتزازه بقيمة ومكانة حسن شحاتة تجعله فى مقام أكبر من الأندية الصغيرة، فقيمته أن يدرب ناديا كبيرا مثل الزمالك أو المنتخب.

 

وأضاف أنه يحب مشاهدة الإعلامى خيرى رمضان، لأنه هادئ ومتزن ونفى معرفته بالبرلمانى سعيد حساسين مالك قناة العاصمة موضحا أنه لم يسمع عنه من قبل ولم يره فى حياته، وأنه لم يشاهد القناة ولا يعرف عنها شيئًا.

 

واختار شلبى عمرو أديب ليكون الإعلامى الأفضل فى مصر، مشيرا إلى أن أديب لديه كل الإمكانيات والمهارات فهو فكاهى ولديه ثقافة عالية لكنه لا يشاهده كثيرا لأن توقيت عرض برنامجهما واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة