منتخب الأرجنتين لم يحضر أحد.. إلا ميسي !

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:30 ص
منتخب الأرجنتين لم يحضر أحد.. إلا ميسي ! ميسي هو النجم الأوحد فى منتخب الأرجنتين
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبت النجم ليونيل ميسي للجميع أنه النجم الأوحد فى صفوف المنتخب الأرجنتينى، وذلك بعدما قاد منتخب بلاده صباح اليوم للتأهل لكأس العالم فى روسيا 2018، بعدما كان الأمل ضعيفاً فى تأهل التانجو. 
 
ميسي سجل 3 أهداف "هاتريك" فى شباك الإكوادور، ليقود الأرجنتين للفوز 3 / 1 فى المباراة التى جمعت المنتخبين بمدينة "كيتو" الإكوادورية، ومن ثم التأهل لكأس العالم، بعدما دخل التانجو المباراة، وهو مهدد بفقدان فرصة الوصول لروسيا، حال هزيمته أو تعادله. 
 
 
المثير أن ميسي وحده هو من سجل أهداف التانجو، رغم وجود عدد كبير من النجوم فى صفوف المنتخب، ولكن الأكثر إثارة أن ميسي هو فقط من يسجل الأهداف للمنتخب الأرجنتينى، منذ 11 شهراً، فى المباريات الرسمية. 
 
فمنذ فوز الأرجنتين على كولومبيا 3 / 0 فى 16 نوفمبر 2016 بتصفيات المونديال، والتى سجل ميسي خلالها أحد الأهداف الثلاثة، لم ينجح أى لاعب آخر من التانجو فى تسجيل أى هدف، خلال المباريات التالية، وصولاً إلى مباراة الإكوادور صباح اليوم. 
 
الأرجنتين لعبت بعد ذلك أمام تشيلى، وفازت 1 / 0 بهدف سجله ميسي من ركلة جزاء، ثم خسرت من بوليفيا 0 / 2، وتعادلت بعد ذلك مع أوروجواى 0 / 0، ثم تعادلت 1 / 1 مع فنزويلا، وجاء هدفها عن طريق لاعب فنزويلى بالخطأ فى مرماه، ثم تعادلت 0 / 0 مع بيرو، قبل أن تفوز بثلاثية ميسي على الإكوادور.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة