عماد متعب يكشف نيته فى الصدام مع البدرى

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:16 م
عماد متعب يكشف نيته فى الصدام مع البدرى عماد متعب مهاجم الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عماد متعب مهاجم الأهلى، نيته فى الصدام مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق فى مباراة الاتحاد السكندرى، التى أقيمت مساء اليوم، فى الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، حيث دار حوار بين متعب والمصورين الصحفيين قبل انطلاق مواجهة زعيم الثغر خلال إحماء البدلاء وقال اللاعب للمصورين: "صوروا صوروا شكلها هتكون آخر صور".

عماد متعب
عماد متعب

عماد متعب يلقى قميص التسخين والبدرى يتراجع عن إشراكه

ألقى عماد متعب، قميص التسخين على الأرض اعتراضًا على تأخر الدفع به في مباراة الاتحاد السكندري ورغم إنه كان الخيار الثالث للبدري إلا أن الأخير تراجع عن الدفع به بعد إلقائه القميص وقرر الدفع بأكرم توفيق بدلاً من وليد أزارو فى الدقيقة 83 فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.

البدرى يوضح موقفه من عماد متعب

كشف حسام البدرى عن أنه هو المسئول عن الحفاظ على خطوط النادي، مشيرًا إلى أنه لا مجال للعاطفة وذلك تعقيبًا على اعتراض عماد متعب على النزول متأخرًا فى مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

عماد متعب
عماد متعب

عماد متعب يتألق وينال إشادة ثم يدخل فى صدام

يذكر أن عماد متعب تألق خلال تقسيمة الفريق والتى أقيمت بنهاية التدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة يوم الاثنين الماضى، وهو التألق الذى لفت نظر جميع الحاضرين للمران.

وأحرز عماد متعب 3 أهداف خلال التقسيمة، ونال الهدف الأخير لعماد متعب إشادة كبيرة من جانب حسام البدري الذى قام بالتصفيق له، قبل أن يحدث صدام اليوم فى مباراة زعيم الثغر.

كان عماد متعب قد نجح في تسجيل هدفين للأهلي فى شباك فريق إف سي مصر فى الودية التى أقيمت بملعب مختار التتش بالجزيرة، يوم السبت الماضى.

عماد متعب
عماد متعب

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة