شريف إكرامى يعانى من آلام بسيطة فى العضلة الضامة

السبت، 14 أكتوبر 2017 01:57 م
شريف إكرامى يعانى من آلام بسيطة فى العضلة الضامة شريف اكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى شريف اكرامي، حارس مرمى الأهلى والمنتخب الأول، من آلام بسيطة فى العضلة الضامة طاردته خلال مباراة الاتحاد السكندرى، التى أُقيمت أول أمس، الخميس، بالجولة الخامسة لبطولة الدورى وانتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

شريف اكرامي يتغيب عن مران الاهلى

وتغيّب شريف إكرامى عن مران الفريق الذى خاضه صباح اليوم ، السبت، بإستاد التتش بسبب هذه الآلام حيث خضع لبرنامج تأهيلي بالجري حول الملعب دون أن يُشارك في التدريبات الجماعية.

803701-شريف-اكرامى
شريف-اكرامى

ورغم معاناة شريف إكرامى من هذه الآلام فى الدقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد السكندرى، إلا أنه تحامل على نفسه وأكمل اللقاء دون أن يشكو من هذه الإصابة للمساهمة مع زملائه فى تحقيق الفوز.

شريف اكرامى احد نجوم الاهلي

ويُعد شريف إكرامى أحد نجوم الأهلى الذين يعتمد عليهم حسام البدرى، المدير الفنى، فى تحقيق انتصارات محلية وأفريقية، خاصة خلال المرحلة المقبلة التى يخوض فيها المارد الأحمر ارتباطات مهمة، أبرزها لقاء النجم الساحلى ببطولة أفريقيا.

شريف إكرامي
شريف إكرامي

ويلتقي الأهلى مع النجم الساحلى يوم 22 أكتوبر الجارى باستاد برج العرب، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب بمدينة سوسة التونسية انتهى بفوز النجم الساحلى بهدفين لهدف.

شريف اكرامي ينتظر في مران الاهلى

ومن المقرر أن ينتظم شريف اكرامى في مران الأهلى غداً، الأحد، ليكون جاهزاً للمشاركة فى لقاء الرجاء مساء الاثنين المقبل، فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للدورى.

-شريف-اكرامى
-شريف-اكرامى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة