مانشستر سيتى يسجل 3 أهداف فى 10 دقائق أمام ستوك بالدوري الإنجليزي

السبت، 14 أكتوبر 2017 04:41 م
مانشستر سيتى يسجل 3 أهداف فى 10 دقائق أمام ستوك بالدوري الإنجليزي جابرييل جيسوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جابرييل جيسوس هدف مانشستر سيتي الاول في شباك ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى بالمباراة التى تجمعهما حالياً بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد مرور 17 دقيقة على انطلاق المباراة.

وتمكن رحيم ستيرلنج من إضافة الهدف الثانى لفريق مانشستر سيتى فى الدقيقة 19، قبل أن يتمكن دافيد سليفا من تسجيل الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 27 لتصبح النتيجة 3 - 0 لصالح مانشستر سيتى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى، بعد سقوط منافسه مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبى أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح.

يسعى مانشستر سيتى لتحقيق الفوز السادس على التوالى، والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام ستوك سيتى فى مباراة اليوم لمواصلة الاحتفاظ بصدارة المسابقة.

ويمتلك مانشستر سيتى أقوى هجوم فى مسابقة الدورى الانجليزى برصيد 22 هدفاً، بينما يمتلك أيضاً أقوى خط دفاع بعدما اهتزت شباكه "مرتين".

وتم اختيار بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى أفضل مدرب فى المسابقة عن شهر سبتمبر الماضى، وحقق مانشستر سيتى الفوز فى المباريات الأربعة التى خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى خلال هذا الشهر أمام ليفربول وواتفورد وكريستال بالاس وتشيلسى.

فى المقابل، يرغب ستوك سيتى في الخروج من ملعب "الاتحاد" بنتيجة إيجابية، لتجنب الدخول مبكراً فى معركة الهروب من الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة