هل يرحل متعب عن الأهلي بسبب المونديال؟

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:01 ص
هل يرحل متعب عن الأهلي بسبب المونديال؟ متعب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يرحل عماد متعب مهاجم الأهلي عن الفريق فى يناير بسبب المشاركة مع المنتخب الوطني فى كأس العالم بروسيا؟.. سؤال يفرض نفسه بقوة علي الساحة الرياضية، خاصة بعد تصريحات أسامة نبيه المدرب العام للفراعنة، والذي أكد فيها أن المنتخب يرحب بضم متعب في حال إستعادة مستواه المعروف.

 

رغبة المهاجم الدولي في تحقيق حلمه بالمشاركة في كأس العالم، والظهور مع الفراعنة في روسيا ظهرت بقوة خلال الفترة الماضية بعد تألق متعب في مران الأهلي قبل مباراة الإتحاد السكندري بعد احرازه أكثر من هدف، ولكن رغبته صدمت حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر والتي ظهرت في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بسبب تأخر المشاركة في المباراة .

 

عماد متعب رفض الرحيل في الموسم الماضي عن القلعة الحمراء بعد تلقيه عدد من العروض في الفترة الماضية أبرزها من الزمالك ووادي دجلة نظراً لارتباطه الشديد بجمهور الفريق الأحمر بالإضافة إلي أنه من أبناء النادي الأهلي ، ولكن هل فكرة الرحيل بدأت تراود مهاجم الأهلي بعد الصدام الأخير مع مدرب، من اجل المشاركة بصفة أساسية مع فريق آخر لإستعادة مستواه.

 

متعب أصبحت لديه قناعة بأن البدرى يتبع سياسة التجاهل والتطفيش ضده فى أصعب مراحل حياته، بعدما قدم الكثير والكثير للكرة المصرية عامة والأهلى على وجه التحديد، وبات فى مفترق الطرق بين سوء الخاتمة التى يجبره البدرى على وضعها تتراً لنهاية علاقته بالقلعة الحمراء، وبين الرحيل والتألق فى ناد آخر حتى يجد أبواب الفراعنة مفتوحة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة