بالفيديو.. محمد صلاح يصل لأعلى معدلاته التهديفية فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 10:15 م
بالفيديو.. محمد صلاح يصل لأعلى معدلاته التهديفية فى دوري أبطال أوروبا فرحة محمد صلاح بهدفه الأول فى المباراة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم فى دورى أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين فى شباك ماريبور السلوفينى، خلال مبارة الفريقين المقامة حاليًا، بدور المجموعات.
 
صلاح رفع رصيده إلى 3 أهداف فى البطولة الأوروبية، بعدما سجل هدفًا فى مباراة الجولة الأولى أمام أشبيلية الإسبانى، قبل أن يسجل ثنائية الليلة فى مرمى ماريبور.
 
 
ووصل صلاح بذلك إلى أعلى معدلاته التهديفية فى موسم واحد بدوري الأبطال، حيث لم يسبق له أن سجل 3 أهداف فى موسم واحد من البطولة. 
 
 
وكان النجم المصرى سجل هدفين مع بازل السويسرى خلال 6 مباريات فى موسم 2013 – 2014، ولم يسجل أى هدف فى مباراتين مع تشيلسى بموسم 2014 – 2015، ثم سجل هدفاً واحداً من روما فى 7 مباريات بموسم 2015 – 2016، قبل أن يسجل 3 أهداف مع الريدز فى 3 مباريات الموسم الحالى، ليرفع رصيده الإجمالى إلى 6 أهداف فى البطولة، إضافة إلى 4 اهداف سجلهم فى الأدوار التأهيلية للبطولة، ليظل اللاعب المصرى الأكثر تسجيلاً للأهداف فى "تشامبيونز ليج".
 
وخرج محمد صلاح فى الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليشارك لاعب الوسط ألكس تشامبرلين بدلاً منه، وتلقى النجم المصرى تحية كبيرة من الجماهير. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة