مانشستر يونايتد واخباره اليوم عن سلسلة اللاهزيمة هذا الموسم

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:10 م
 مانشستر يونايتد واخباره اليوم عن سلسلة اللاهزيمة هذا الموسم جانب من مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يتعين على جماهير مانشستر يونايتد، التى اعتادت التتويج بالألقاب بتسجيل العديد من الأهداف أكثر من الحرص والأداء الدفاعى، التأقلم مع أسلوب المدرب جوزيه مورينيو المفضل بعد الفوز 1-صفر على بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم أمس، الأربعاء.

 مانشستر يونايتد المدرب يتحدث عن الفوز على بنفيكا
 

وتركت النتيجة مانشستر يونايتد على أعتاب التأهل إلى أدوار خروج المغلوب فى مسابقة دورى أبطال أوروبا ويشعر المدرب البرتغالى المخضرم بالسعادة نتيجة لذلك، وقال لشبكة "بى.تي" التليفزيونية، "لم أشعر مطلقا أن شباكنا ستهتز وكنا أقوياء فى الدفاع، فى بعض الأحيان أشعر أن الدفاع الجيد هو جريمة لكنه سبيل لتحقيق الانتصارات، نحن على بعد نقطة واحدة من التأهل وفوز واحد من ضمان صدارة المجموعة وسنلعب مباراتين على أرضنا".

جانب من مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا
جانب من مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

ومفتقرا للمسة المؤثرة فى الهجوم والإبداع فى خط الوسط فى غياب بول بوجبا للإصابة، فاز مانشستر يونايتد بفضل هدف غريب من ماركوس راشفورد وأداء دفاعى قوى.

مانشستر يونايتد لا يعرف الهزيمة هذا الموسم
 

ولم يخسر مانشستر يونايتد فى دورى الأبطال والبطولات المحلية ويتخلف بفارق نقطتين عن جاره مانشستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى وهو فى موقف جيد للمنافسة على اللقب للمرة الأولى منذ 2013.

وأحرز مانشستر يونايتد أربعة أهداف فى فوزه على كل من وست هام يونايتد وسوانزى سيتى وإيفرتون وبيرتون البيون وسسكا موسكو وكريستال بالاس، لكن الأداء فى آخر مباراتين أمام ليفربول وبنفيكا أثار بعض التساؤلات.

وبدأ روميلو لوكاكو، المهاجم الوحيد فى تشكيلة مانشستر يونايتد، فى ظل إصابة زلاتان ابراهيموفيتش، مسيرته مع يونايتد بطريقة رائعة بتسجيل 11 هدفاً فى أول عشر مباريات منذ انضمامه من إيفرتون.

لكن المهاجم البلجيكى ظهر بلا أنياب فى التعادل بدون أهداف مع ليفربول ثم الفوز الصعب على بنفيكا، وابتلى مانشستر يونايتد بإصابة بوجبا ومروان فيلاينى ومايكل كاريك لاعبى الوسط لكن دفاع الفريق حافظ على صلابته.

فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز
فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز

وقال مورينيو بعد حسم الفوز على بنفيكا بفضل خطأ من حارس الفريق البرتغالى البالغ عمره 18 عاما "بدون أى ضغط كنا نعلم أننا سنهز الشباك، كنت أعلم أن الحارس جيد وأبلغت لاعبى فريقى بذلك، كانت لدينا خطة خاصة فى الركلات الثابتة لجعله يشعر بالتوتر، وضعنا لاعبين بالقرب منه لمنعه من الخروج والتقاط الكرات فى الركلات الركنية".

ويعلم المدرب البرتغالى أن هدف راشفورد الغريب فى مرمى ميلى سفيلار أصغر حارس فى تاريخ دورى الأبطال لن يكون من السهل تكراره أمام منافسين أكثر قوة، لكن مع وجود الدفاع القوى فهو يعلم أن مانشستر يونايتد سيكون لديه فرصة فى الفوز أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة