اخبار ريال مدريد اليوم عن إصابة الحارس نافاس وغيابه عن مباراة إيبار

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 01:49 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن إصابة الحارس نافاس وغيابه عن مباراة إيبار نافاس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ريال مدريد لمواجه إيبار بعد غد، الأحد، فى الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى، والتى ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادى الملكى.

نافاس فى مباراة ريال مدريد وتوتنهام
نافاس فى مباراة ريال مدريد وتوتنهام

ريال مدريد يعلن غياب نافاس للإصابة

وأعلن نادى ريال مدريد، عبر موقعه الرسمى صباح اليوم، غياب كيلور نافاس حارس مرمى الفريق عن مواجهة إيبار يوم الأحد للإصابة.

وخضع الحارس الدولى لفحوصات طبية أثبتت إصابته فى عضلة الفخذ أبعدته عن تدريبات الفريق اليوم.

وكان نافافس قد تعرض لإصابة مع منتخب كوستاريكا فى تصفيات المونديال ليغيب بعدها عن مباراة خيتافى، وشارك أمام توتنهام، الثلاثاء الماضى، قبل أن يتعرض للإصابة مرة أخرى.

مران ريال مدريد
مران ريال مدريد

ريال مدريد يظهر بوجهين هذا الموسم

ويقدم ريال مدريد وجهين مختلفين هذا الموسم، الأول خارج أرضه حيث يهاجم كثيرا، على غرار المباراة الأخيرة عندما احتاج إلى هدف متأخر من البرتغالى كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب فى العالم، ليحقق الفوز على خيتافي 2-1. والثانى أكثر دفاعا على ملعبه سانتياجو برنابيو، حيث حقق 3 انتصارات فقط فى 7 مباريات رسمية هذا الموسم.

ولخص ظهيره البرازيلى مارسيلو الوضع قائلا، "من الواضح أنها مشكلة، يجب أن نفوز فى جميع المباريات التي نخوضها".

واكتفى ريال الثلاثاء على ملعبه بتعادل مع توتنهام الإنجليزى 1-1 فى دورى الأبطال الذي يحمل لقبه في السنتين الأخيرتين، وقال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، "قلتها أكثر من مرة، أكان توتنهام أو أى فريق آخر، يلعبون بنسبة 250%".

ويأمل لاعبو ريال مدريد، خلال مواجهة ايبار السادس عشر، فى إرضاء جماهيرهم الغاضبة من الابتعاد 5 نقاط عن غريمهم برشلونة والحلول فى المركز الثالث بفارق نقطة وراء فالنسيا.

بنزيما فى مران ريال مدريد
بنزيما فى مران ريال مدريد

بنزيما يقدم موسما سيئا مع ريال مدريد

يعانى فريق ريال مدريد الإسبانى من ضعف السجل التهديفى منذ بداية الموسم الحالى، وهو ما وضع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى فى ورطة كبيرة، خاصة مع الفارق الكبير بينه وبين برشلونة متصدر الدورى الإسبانى.

واحد من بين أسباب معاناة الفريق تهديفيًا هو الفرنسى كريم بنزيما، الذى يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب إضاعته للعديد من الفرص السهلة للغاية، فبعد مرور 8 جولات فى الدورى الإسبانى، 3 مباريات فى دورى أبطال أوروبا، مباراة السوبر الأوروبى ومبارتى السوبر الإسبانى، لم يحرز المهاجم الفرنسى سوى هدفين فقط.

سجل بنزيما التهديفي فى هذه المرحلة من الموسم يعتبر ثانى أسوأ سجل له منذ انضمامه لصفوف الملكى فى 2009 من فريق ليون الفرنسي، ففى موسم 2010-2011 سجل بنزيما هدفًا فى نفس المرحلة من الموسم تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو.

أما عن بقية المواسم، ففى نفس المرحلة من موسم 2009-2010 سجل 3، فى 2011-2012 سجل 6، فى 2012-2013 سجل 3، فى 2013-2014 سجل 4، 2014-2015 سجل 7، 2015-2016 سجل 7، وفى 2016-2017 سجل 3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة